العراق الان

بالبلدي: فيرمين لوبيز: الفوز على شاختار صعب.. وجاهزون لهزيمة ريال مدريد

belbalady أعرب فيرمين لوبيز، لاعب وسط فريق برشلونة، عن سعادته بالفوز الذي حققه البلوجرانا على نظيره شاختار الأوكراني في المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.

المباراة جمعت بين الفريقين على ملعب لويس كومبانيس، بمدينة برشلونة، وفاز البلوجرانا بثنائية مقابل هدف، شهدت تسجيل هدف رائع للاعب فيرمين لوبيز.

اللاعب الإسباني قال في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: "لقد كان الأمر صعبًا، كلفنا ذلك كثيرًا، لكننا سعداء للغاية لأننا حققنا الفوز في النهاية".

واضاف: "المدرب أخبرنا أن الأمر سيكون صعبًا، عانينا قليلًا، لكننا حصلنا على النقاط الثلاث، مع تشافي أشعر براحة كبيرة، سواء على اليمين أو على اليسار أو في الوسط".

وأكمل فيرمين لوبيز: "لا زلت صغيرًا، لكنني لدي المزيد من الوقت للتعلم، ولقد حدث ذلك بالفعل، كل مباراة أتعلم فيها وأحاول أن أكون أفضل، لقد عملت طوال حياتي من أجل تلك اللحظات".

واختتم: "سأحاول مساعدة الفريق في الكلاسيكو قدر الإمكان، إذا كان ذلك من خلال هدف أو صناعة أو أي شيء، أريد أن أساعد برشلونة في الفوز على ريال مدريد، ونحن جميعًا جاهزون لذلك".

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"كوورة "