العراق الان

بالبلدي: برشلونة يُصدر بيانًا جديدًا بشأن قضية نيجريرا

belbalady أصدر برشلونة، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا جديدًا، بشأن قضية نيجريرا واتهام النادي بدفع رشوة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق ونجله.

كان قد تم توجيه الاتهام رسميًا خلال الأسبوع الماضي إلى الرئيس الحالي، خوان لابورتا، بتقديمه رشوة لخوسيه إنريكيز نيجريرا ونجله من أجل مساعدة الحكام للنادي خلال بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 في السعودية

بيان برشلونة بشأن قضية نيجريرا

يُعلن نادي برشلونة أنه مساء أمس، تناول رؤساءه الخمسة، الحالي خوان لابورتا، والسابقون: جوزيب ماريا بارتوميو، ساندرو روسيل، إنريك رينا وخوان جاسبارت، عشاءً غير رسمي معًا من أجل توحيد وتسوية موقف موحد ضد الهجمات والافتراءات التي تطال النادي والتي كانت تحاول زعزعة الحياة في النادي، واشتدت في الآونة الأخيرة.

قبل الرئيس الحالي لابورتا الاقتراح الذي قدمه جوان جاسبارت في الجمعية العامة للأعضاء المندوبين يوم السبت الماضي، كوسيلة لتعزيز موقف غير قابل للكسر وتحقيق التماسك بين أعضاء النادي.

قام الخمسة بتحليل الوضع الحالي في نادي برشلونة وتوصلوا إلى توافق في الآراء بشأن بعض القضايا، والهدف الشامل هو دعم مصالح النادي، وخاصة فيما يتعلق بالشؤون المتعلقة بالهجمات المستمرة على نادي برشلونة طوال تاريخه، وعلى الأخص في الآونة الأخيرة.

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"كوورة "