أرشيف التصنيف: سري للغاية

عالية نصيف تجدد تحذيرها من محاولات تمرير عقد محطتي بيجي الاولى والثانية: الفساد بلغ أرقاماً مرعبة

جددت النائبة عالية نصيف تحذيرها من محاولات بعض الفاسدين في وزارة الكهرباء لتمرير صفقة تأهيل محطتي بيجي الاولى والثانية من خلال إرسال دعوة احتكارية إلى شركة سيمنس التي ستدخل معها شركة أوراسكوم كمقاول ثانوي، مبينة أن الفساد في هذا التعاقد يبلغ أرقاماً مرعبة .
وقالت في بيان اليوم :” سبق وأن أصدرنا عشرات البيانات والتصريحات التي حذرنا فيها من محاولات الفاسدين ومن بينهم (و.خ) للتعاقد مع شركة سيمنس والتي ستدخل معها شركة أوراسكوم كمقاول ثانوي لتكون غطاء لنهب ملايين الدولارات، وهذا التعاقد المرتقب سيتم بناءً على دعوة احتكارية مرسلة من قبل الشركة العامة لإنتاج الكهرباء في المنطقة الشمالية “.
وأوضحت نصيف :” أن ما حصل مؤخراً هو قيام لجنة التخمين بإصدار تقرير حذفت فيه العديد من الأعمال التي كانت مدرجة في التعاقد، كإنشاء بناية للإدارة وورشة ودار للضيافة ومساحات خضراء وجامع ومستوصف وسياج كونكريتي وغيرها…، فأصبحت كلفة المشروعين (بيجي الاولى والثانية) 846 مليون و 773 ألف يورو، لكن شركة سيمنس أبقت على نفس أسعارها بالاتفاق مع عراب الصفقة (و.خ) ولم تخفضها نهائياً، وكل ما حصل هو فقط حذف الأعمال الزائدة من قبل لجنة التخمين “.
وتابعت :” ان الفاسدين في الوزارة ينتظرون تمرير هذا العقد ويخططون له منذ مدة طويلة، وربما بعد إتمام التعاقد يهربون إلى الخارج لأنهم سيحصلون على أموال تكفي أحفاد أحفادهم ولن يحتاجوا إلى راتب تقاعدي، ومازالت الفرصة متاحة للدولة وأجهزتها الرقابية لإيقاف هذا التعاقد المشبوه ومنع هدر أموال الشعب العراقي وذهابها إلى جيوب الفاسدين “.
ودعت نصيف لجنة ابو رغيف وهيئة النزاهة الى ملاحقة الفاسد (و.خ) ووالده، قائلة :” نُحمّل اللجنة والهيئة المسؤولية في حال تمرير هذا العقد، كما نرجو اعتبار هذا البيان بلاغاً رسمياً منذ تاريخ نشره لتتحمل كافة الجهات الرقابية المسؤولية في حال إبرام هذا الصفقة الفاسدة، علماً بأن الموازنة واللجنة التحقيقية بفساد عقود الكهرباء شددتا على الغاء الاحتكارية “.

ال ع ا ه ر…… الذي صار شيخاً والفاسد الذي صار مصلحاً…… !!!!

يسمي نفسه شيخاً !!!!، وهو متأرجح النسب ، فالوثائق المسربة تقول انه جنابي ، وهو يقول انه كناني !!!!
ولا احد يعلم كيف تحور من جنابي الى كناني بين يوم وليلة !!!
ربما لانه وجد ان (الجنابي) هذه الايام يجلب المشاكل و يضر ولا ينفع لذلك قفز الاخ صباح الى (الكناني) كي يتناسب ذلك مع الدور النضالي الذي اخترعه لنفسه.
ويقول انه شيخ وهو لم يكن حتى (سركالا) عند شيخ، ولم ( ي ن ك ح ) شيخ امّه كي يرث الشيخة عنه.
ولم يعرف عنه الا انه هتلي ( س رس ر ي ) عصابچي سلّاب، الحق نفسه بالتيار الصدري بعد ان بكى وتباكى على مظلومية آل الصدر، ثم ظهرت مواهبه بعد ذلك في قلة الذمة والضمير والكذب والنصب والاحتيال والتسليب باسم السيد مقتدى الصدر وبقوة التيار، فأثرى وصار من اصحاب المليارات بعد ان كان دايح مهلّس لم يرَ في حياته ورقة المائة دولار.
وحين فاحت عفونته وشاعت اخبار جرائمه وشكاه عدد من المظلومين الى السيد مقتدى، فاكتشف ان هذا الخبيث المتمسكن المتباكي ماهو الا قاتل مأجور باسم التيار وانه استولى على عقارات واراض عديدة ظلماً وعنوةً وتهديدا وقسراً، قرر السيد الصدر طرده من التيار واوعز بنشر اسمه مع الفاسدين الآخرين المحسوبين على التيار.
ولأن صباح الجنابي سابقا الكناني حاليا مثل العاهرات لا يستطيع الاعتزال، قفز مرة اخرى من شجرة التيار الى دور جديد وهو دور المصلح محارب الفساد والمفسدين في اجهزة الدولة، وصار ضيفاً شبه دائم على بعض الفضائيات ( دكاكين اعلامية ) يستعرض فيها ملفات الفساد المزعومة التي يدعي انه اكتشفها، ويكيل التهم للجميع للدلالة على نزاهته وشرفه وامانة يده المزعومة !!!!!!
معتمدا على زمن الفوضى هذا والمزايدات والكذب والتدليس والصوت العالي كصوت عاهرات (قرچ) مع لقب شيخ كي يحفر لنفسه مكانا في الانتخابات البرلمانية القادمة، على مبدأ (اذا كان البرلمان تحمّل وجود كل هؤلاء السفلة فما الضرر ) اذا زادوا ( ع ا ه ر ة ) اخرى.
الانتخابات القادمة كما يتوقع لها لن تكون كسابقاتها ابدا، بعد ان تعمّد الطريق اليها بدماء 700 شهيد واكثر من 20 الف جريح، ولن يسمح العراقيون بعد الدروس القاسية التي تلقوها خلال 17 سنة، ان يصعد الى الواجهة السياسية اللصوص والنصابون والمجرمون والادعياء والكذابون من جديد، وسيكفرون بالاحزاب والتيارات السياسية التي تعودت حمل هؤلاء الى قبة البرلمان، وبالتأكيد لن يكون هنالك ادنى امل او حتى ظن لمجرم مثل صباح الكناني الجنابي سابقا، في التسلق على اكتاف الشعب والاحتماء بدرع المنصب وحصانته ووجاهته. انما سينتظره مصير واحد محتوم وهو الحساب العسير وسؤال شديد اقرب مايكون الى منكر ونكير : ماذا فعلت ؟
ومن اين لك هذا ؟
و بماذا تفسّر آثار الدماء البريئة التي تلمع على كفيك الآثمتين يا مجرم ؟؟؟

ونستعرض جزء مما قام به الشيخ المصلح المحارب للفساد صباح الجنابي عفوا الكناني وهي

كان يسكن سابقا ورة السدة بحي النصر…!

وثم اصبح (( ايطلع )) كيات بيها مسلحين لخطف العرب السنة…بمناطق الطالبية وبالجامعة المستنصرية….!
وبعدين استخدم المسلحين لتهديد المسيح بمناطق الكرادة والبلديات والفلسطينين كذلك لتهجيرهم وشراء بيوتهم بابخس الاسعار….!
هذه بعض انجازات الشيخ المصلح
ياصباح

ان موعد امثالك الصبح وهو قريب وآت باذن الله، وقفص الحساب والقصاص ينتظرك ايها الجرذ الملعون.

حقيقه ملف الاتصالات : سلسلة حلقات توضح ماذا يحدث في كواليس حرب الاتصالات بين الحكومة والمعارضين.

الحلقة الاولى : جيوش الكترونية متمرسة :

هجوم كاسح لتيارات محسوبة على دول اقليمية على الكاظمي وبالاخص بموضوع الاتصالات حيث اتجهت جميع فوهات الهجوم الاعلامي والجيوش الالكترونية المدربة و نواب التابعين لتيارات تدين بالولاء الى دول اقليمية تهاجم وبشدة منذ اعلان حكومة الكاظمي قرارها بنشر خدمة الجيل الرابع في العراق.
المصادر تؤكد أن دول اقليمية تسعى بشكل حثيث الدخول بشركة لقطاع الاتصالات في العراق كونة القطاع الوحيد الذي لم تتمكن منه خلال السنوات الماضية.

سري وفوري برقية من مركز العمليات الوطني تنقل امر رئيس الوزراء حول تشكيل غرفة عمليات في امانة بغداد

امر السيد رئيس الوزراء – القائد العام للقوات المسلحة بمباشرة ممثلين عن عدد من الوزارات منها الدفاع والداخلية ووزارة الاعمار ووزارة الموارد البيئية وكذلك من قيادات العمليات المشتركة وكذلك بغداد وجهاز مكافحة الارهاب وهيئة الحشد الشعبي وبشكل فوري في غرفة عمليات أمانة بغداد واستنفار كافة الجهود الهندسية والفنية التابعة لها ضمن خطة مركزية تخضع لأشراف امانة بغداد يقوم ممثلي تلك الوزارات بتنسيق توزيع الجهد الهندسي والفني على احياء مدينة بغداد التي حصلت فيها اختناقات في تصريف مياه الأمطار وتحت اشراف وتوجيه الخطة المركزية لأمانة بغداد

فضيحة…فضيحة…فضيحة مليون دولار عدا ونقدا لرئيس سلطة الطيران…..!!

اقل ما نقول عنها…فضيحة مدوية على انين مطار بغداد الدولي….اذ هناك ملايين الامتار من الاراضي اعطيت واهديت على غير مستحقيها وبطل هذه الخروقات هو نائل سعد

القصة تقول…. تمليك غير شرعي يوزعه على افراد من مكتب سلطة الطيران المدني وشملت العطية والهدايا اشخاص منسبين من دوائر اخرى وعلى وفق المثل الذي يقول
( خلي ياكلون ما دام نائل طيب )
من بين الفضائح والخروقات الاخرى التي سجلت في سيرة نائل سعد الذي يعتبر (خط احمر) يكشف استلامه لمبلغ مليون دولار من شركة فلاي بغداد مقابل احالة عقد الخدمات الارضية لصالحهم كما عمل على تفكيك اقسام مهمة وحيوية وتشظيها الى غرفا وشعب ليتمكن من خلال ذلك اعطاء تراخيص لشركات الطيران الخاصة
ملفا امام الرأي يدين طرفين مهمين
الاول نائل سعد الذي يبرر افعال خروقاته بطرف ثاني (( متمكن صاحب سطوة في رئاسة الوزراء )) والذي يفرض الاموال والاتاوات عنوة على سعد مما يلجئ الاخير الى دفع الرشى والربات بغية البقاء في المنصب

السلام على الحشد المقدس…والخزي والعار لاياد السماوي

السلام على شهداء الحشد المقدس.
السلام على تضحيات الحشد المقدس.
السلام على انتصارات الحشد المقدس.

والخزي والعار لكل من تطاول على الحشد المقدس وقادته .
الخزي والعار لكل من أساء للحشد المقدس..ومنهم الوضيع اياد السماوي

هنيئا لكم الشهادة يا ابناء الحشد المقدس على نهج رسول الله وأهل بيته الأطهار.

اللهم سدد خطاهم
اللهم ثبتهم لمواجهة الكفر والعدوان .
اللهم عجل في شفاء جرحاهم.
اللهم اخزي كل من عاداهم
اللهم العن كل من يسيئ لهم امثال العار اياد السماوي المرتزق الوضيع
اللهم العن كل فاسق وماجور امثال هذا المرتزق اياد ومن يقع على شاكلته

مجاهد ابو الهيل احد اهرام الفساد….لايمتلك شهادة الثالث متوسط …….فكيف اصبح بدرجة وكيل وزارة……..؟!

الفاسدون يعودون من الشبابيك…….!!

حصلت سومر نيوز على وثائق خطيرة تثبت وتؤكد ان رئيس شبكة الاعلام العراقي السابق وعضو مجلس امناء هيئة الاعلام والاتصالات الحالي مجاهد ابو الهيل لايمتلك حتى شهادة الدراسة المتوسطة…..!
الوثائق التي بحوزة سومر نيوز تدل وتثبت ان مجاهد لم يحصل على شهادة الدراسة الاعدادية كونه غير حاصل على شهادة الدراسة المتوسطة وان جميع الاوراق التي جلبها من ايران مزورة وغير صحيحة مثلما جميع الاوراق والشهادات التي قدمها سابقا الصادرة من كلية الاداب جامعة بغداد مزورة وغير صحيحة…..!
من بين المعلومات انه وبعد العودة مدرسة معلم التي يزعم مجاهد ابو الهيل انها الغيت وتغير اسمها الى ابن سينا تبين لاصحة لها على الاطلاق وانها موجودة وهذه اخر صورة لها تم التقاطها من قبل احد مصادرنا

السؤال
مجاهد تم اخراجه من شبكة الاعلام بتهمة التزوير والتلاعب بمقدرات الدولة
كيف تمت عملية اعادته بمنصب اعلى وهو عضوية مجلس امناء هيئة الاعلام والاتصالات ….؟!
هل اصبح هؤلاء اللصوص (( المزورون الفاسدون اصحاب الليل والسهر )) لهم الحظوة الاكبر في الحصول على المناصب…..؟!

الك الله ياشعب العراق

زنيم زنديق يقود رئاسة اركان الجيش العراقي …..انه عبدالامير يارالله….!!

رئاسة اركان الجيش العراقي العريق ، هذا المنصب العظيم الذي يمثل رأس القوات المسلحة والذي تعاقب على تسنمه اكبر واعظم واشجع الضباط الابطال يؤول الى ضابط جبان رعديد كعبد الامير يار الله….؟!

هذا الذي لم يسجل شرف انتصار واحد في معركة او موقف شجاع ، ولايعرف عن سيرته الا غدره باقرب الناس اليه والإساءة الى شرفهم الذي يفترض انه شرفه بلا وازع من اخلاق او ضمير أو كرامة او رجولة، بل انكر حتى نسله الذي من صلبه…!
ترى كيف تقبل قيادة الدولة ان تترك مثل هذا الزنيم في منصبه الخطير ، يقود ويحمي شرف العسكرية العراقية وقَسَمَ حماية الوطن وهو لم يستطع ان يحمي حتى شرفه الشخصي….؟!
لو كان مثل هذا اليار الله في اي من الازمنة السابقة لكان مصيره الطرد من الخدمة العسكرية وخلع الرتبة عنه لانه لايستحق شرف حملها….!

*سري وعاجل* *مزيد من تطورات الصفقة الاوكرانية المشبوهة مع وزير الدفاع وحاشيته*

العرابين اللذين يقودون الصفقة:

العراب المدعو ثامر حنون
العراب المدعو عدي الدليمي – ابو سلطان .
العراب المدعو الحاج غدير العطار

القادة من حاشية وزير الدفاع جمعة عناد المستفيدين من الصفقة والمتواجدين حاليا في اوكرانيا يطبخون تفاصيل الصفقة وكيفية تقاسم العمولات مع الفاسد الاكبر وبرعايته هم:

قائد طيران الجيش اللواء سمير زكي
قائد القوى الجويه اللواء شهاب
نائب الامين العام الفريق اشوان

العرابين المشار اليهم اعلاه متفقين مع الاسماء أعلاه بمبلغ قدره ١٥ مليون دولار.

والاحتياجات المزعومة للمرحلة الاولى من الصفقة هي :

محركات قديمة سيتم تجديدها من شركة موتورسيش الاوكرانية للطائرات الهيلوكبتر لدى طيران الجيش باسعار تفوق اسعار المحركات الجديدة

مواد احتياطية مجهولة الجودة وسنوات الصنع لطائرات سوخوي ٢٥ لدى القوة الجوية العراقية كانت اوكرانيا حصلت عليها من خلال مهربين من السوق السوداء كون المصنع موجود في دولة روسيًا وكون العلاقات مع اوكرانيا وروسيا مقطوعة والدولتين في حالة نزاع عسكري
وسيتم اضافة دعم لوجستي لمدة ثلاث سنوات على الصفقة لتبرير وتبويب قيمتها

صواريخ ٨٠ ملم لطيران الجيش والقوة الجوية العراقية باسعار تزيد عن ضعف سعر هذا الطراز لدى المنافسين من دول اخرى

دعم لوجستي لمدة ثلاث سنوات للطائرات المتهالكة لدى القوة الجوية العراقية من طراز انتونوف ٣٢ القديمة والخارجة من الخدمة في معظم دول العالم كونها من سنوات صنع في الثمانيات واشتراها العراق من اوكرانيا بمئات الملايين من الدولارات وطبعا سيضاف الى هذه الصفقة رواتب ومصاريف خبراء وفنيين من اوكرانيا بمبالغ طائلة لتغطية مبلغ الصفقة تحت مسمى الدعم اللوجستي المجهول

شراء منظومات دفاع جوي من طراز اس ٢٠٠ متهالكة من زمن الاتحاد السوفييتي سابقا استغنت عنها جميع الدول التي كانت تستخدمها بما فيها سوريا ويقوم الاوكران حاليا باعادة طلائها من الخارج وتبديل اوراقها الفنية لتظهر وكانها تم تجديدها وسيتبع الصفقة كما في كل الصفقات تفاصيل وهمية مثل الدعم لوجستي والخبراء وفنيين وتدريب ومواد احتياطية وما شابه…

والشركات الاوكرانية المجهزة لمخلفات المخازن الاوكرانية هي:
اوكرسبيس اكسبورت، بروگريس،
اوكرابارون ، شركة لوتش ، شركة ارتيوم ، وشركة انتونوف.

مع العرض ان الفاسد الاكبر قائد الصفقة الاوكرانية جمعة عناد اشترط على العرابين المذكره اسماؤهم تسليمه مبلغ عربون صداقة في حساب اقاربه خارج العراق بقيمة ٢ مليون دولار وتم تسليمه الاموال قبل السفر ….

…. وماخفي اعظم