مهارات تقنية يجب التفكير في اكتسابها كونها أكتر طلبا في السوق للوقت الحالي

ads
5df06715fa.jpg

ما يجعل التنافسية بين المهنيين في السوق هو انتقاء أفضلهم بمجال محدد و إذا كنت تطمح إلى تعلم مجال تسعى من خلاله أن تتحصل على مردود مالي جيد فما عليك سوى اختيار واحد من هذه المجالات المقدمة في التدوينة أسفل.  

ad

مجالات أكثر طلبا بسوق  هناك العديد من المجالات المطلوبة في السوق ولكن في ما يلي من التدوينة  

سنشاركك بمجالات التي تحظى بإقبال واسع في حال أنه توجد عدة مجالات ثانية تحظى بتنافسية 

إنتاج الفيديو العالي الجودة والمهارة  

زادت شعبية محتوى الفيديو خلال الفترة الأخيرة بفضل تطور الإنترنت حيث أصبح من أكثر العناصر فاعلية في إستراتيجيات التسويق الرقمي, و هذا حافز مهم يجعل أكثر الشركات و المقاولات الناشئة على ساحة شبكة الأنترنيت تبحت عن رائدين في مجال إنتاج الفيديوهات ذات المستوى العالي و التصميم المبهر و الأهم من هذا هو توصيل الفكرة للمتلقي و المقصود به الزبون بطريقة مبسطة و مثيرة للاهتمام تكسب انتباهه... لهذا السبب تعد مهارة إنتاج الفيديوهات واحدة من المهارات الأكثر طلبا حالياً.

1dde39b80b.jpg

مجال تصميم Ux/Ui 

يعتبر مجال تصميم تجربة   UX/UIواحد من أكثر المجالات طلبا على الساحة الرقمية حتى بكونه من مجالات التصميم الحديثة إلا أنه صار له اعتماد كبير في وضع الصورة القبلية لواجهة التطبيق و طريقة التعامل معه حتى تتضح الرؤية بين المبرمج و صاحب التطبيق ( الزبون )...  و إذا ما قمت بنظرة تفقدية حول هذا المجال على منصات العمل الحر المعروفة ستجد أن مصممي بهذا المجال يحضَون بإقبال كبير و واسع و هذا يبين مدى أهمية هذا المجال في الوقت الحالي

adsads
ae052837fd.jpg

مجال برمجة الـ Python 

لن ننكر أن هذا العنوان سبق و التحدت عنه أكثر من مرة على المدونة و السبب أن لغة Python  واحدة من اللغات الرائدة و التي تغطي  مساحة واسعة من مستخدميها على ساحة النت, و كونها اللغة الأكثر إقبالا و الأكثر نموا و الأكثر استخداما في العديد من المجالات بدءً بمجال برمجيات الروبوتات و انتهاء ببرمجيات يستخدمها رؤساء و مدراء العمل تساعدهم على تحليل البيانات... لهذا يعد سوق Python مطلوبا مما يشهده من توسع في عدة مجالات, و ما يتوجب عليك فقط أن تقوم بدراسة اللغة و مبادئها و كدي أساسياتها جيدا و تحديد مجال محدد و متخصص لسقل مهاراتك المهنية به.

c1748a4ecc.jpg

تطوير في مجال الـ BlockChain 

ظهور تقنية الـ BlockChain كان محتكر فقط في مجال العملات المشفرة ( العملات الرقمية ), و لكن مع مرور الوقت و التطور بميدان المعلوميات  صارت تقنية الـ BlockChain تقنية مهمة لتخزين البيانات و نقلها و كدى التحقق منها عبر شبكة الأنترنيت, و هذا ما يجعلها أكثر طلبا في سوق الشغل و كدى وجب العلم أن هذا المجال لا يحظى بتنافسية كبيرة بين المهنيين و هذه هي فرصتك لبدأ التفكير في دراسته و سقل مهارتك به.

0a2f0661c0.jpg

الكاتب: بدر الدين فهيم

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"المحترف "

ads

...