لما لم يفجر “وزير الدفاع” هذه القنبره يوم استجواب الفتلاوي؟؟ اين كنت قبل سنة من الان والعراقيون يتظاهرون

اين كان الوزير قبل سنة من الان عندما استجوبته النائبه حنان الفتلاوي ، لماذا لم يدلي بهذه التصريحات الخطيره في الاستجواب السابق؟.

لقد ذكر العبيدي ان النائب حيدر الملا في يوم استجواب النائب حنان الفتلاوي له اخذه الى غرفة سليم الجبوري ليعقد صفقة معه بقيمه 2 مليون دولار ويمنع النائبة حنان الفتلاوي من استجوابه,لما لم يفجر الوزير هذه القنبره في يوم استجواب النائبة حنان الفتلاوي له؟! ويقول للبرلمان الان وقبل قليل تم ابتزازي في غرفة سليم الجبوري!!.

كل هذه التساؤلات تثبت ان الوزير احتاج الى تفجير مثل هذه المواضيع التي لم تكن مدعومه بادله ملموسه من اجل اشاعة الفوضى وابعاده عن الاستجواب ومحاولة استعطاف البرلمانيين بالحديث عن هذه المواضيع وبرفع الشعارات المنمقه التي تعود عليها الشارع العراقي .

اين كنت قبل سنة من الان والعراقيين يتظاهرون ويضربون في ساحة التحرير وغيرها؟! لماذا لم تاخذك الغيره العراقية على الشعب وتظهر على وسائل الاعلام وتذكر ماذكرته اليوم؟!.

هذا يثبت انك اصبحت في وضع حرجٍ جداً اضطرك الى طرح مثل هذه الامور لابعاد الشبهه عنك سواء كانت صحيحة او كاذبه, وكل هذا لن يعفي الوزير من المسائله عن كذبه او سكوته سابقا ان كانت للمواضيع صحة و ادلة ملموسه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *