سانتو يكلف اتحاد جدة 4 ملايين يورو بعد إقالتة

ads
الرياض ـ العرب اليوم

يسابق فريق اتحاد جدة السعودي الزمن للتعاقد مع مدير فني جديد يتولى مسؤولية الفريق، خلفا للبرتغالي نونو سانتو، الذي وجه النادي السعودي الشكر له، في ظل أنباء عن اقتراب الإسباني جولين لوبيتيجي، من تدريب النمور.

ad

كشفت تقارير نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه بالرغم من أن عقد نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المقال، ليس به أي شرط جزائي، إلا أن إقالته ستكلف خزينة النادي مبلغا ضخما.

اتحاد جدة يدفع 4 ملايين يورو لسانتو

وأفادت التقارير، بأن اتحاد جدة سيدفع إجمالي راتب نونو سانتو المتبقي في عقده، أي راتب 8 أشهر، ما يبلغ مجموعها المالي نحو 4 ملايين يورو، كما وقع الطرفان اتفاقية ملزمة لتسليمه جميع مستحقاته بآلية ووقت محددين.

إقالة نونو سانتو من تدريب الاتحاد

وكان فريق النمور أقال سانتو بسبب سوء النتائج، واتفق مع الإسباني جولين لوبيتيجي عوضًا عنه، لتولي مهام قيادة الفريق الفنية، حسبما نشر موقع "الرياضية عاجل" في 11 نوفمبر الجاري، .

سانتو يحقق بطولة غائبة مع اتحاد جدة

adsads

يذكر أن سانتو حقق رفقة اتحاد جدة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، العام الماضي بعد غياب 14 عامًا، إضافة إلى كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ويحتل اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الاتحاد السعودي يدرس إقالة نونو سانتو بعد أول خسارة في دوري أبطال آسيا

اتحاد جدة ضيفاً على القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"العرب اليوم "

ads

...