للتاريخ :- اعتقلني العبادي لاني قلت مايلي :- •وتبيّن أني كنت على حق عندما حذرت!!! :-

نشر في : 2019.03.09 - 8:07 مساءً | أخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 8:07 مساءً
شــارك
للتاريخ :-  اعتقلني العبادي لاني قلت مايلي :- •وتبيّن أني كنت على حق عندما حذرت!!! :-

بقلم :-سمير عبيد

في٢٢أكتوبر ٢٠١٧ تم اعتقالي بعد ان تعرضت الى هجوم منظم على منزلي في بغداد يتقدمه أكثر من 40 ملثماً ومعهم مجاميع عسكرية ومدنية وسيارات عسكرية ومدنية واُخرى مضللة ، وأسلحة خفيفة ومتوسطة وانتشار كثيف خلف وامام وفوق الدار.وعاثوا بحقد  في الدار والممتلكات الخاصة وفِي اوراقي وكتبي ومحتوى الدار بحيث صادروا حتى اللوحات التي على الحيطان وحتى جوازات سفر واوراق اهلنا الأموات ( وهي جوازات ساقطة اصلا)  .. دخلوا بطريقة لا يمكن وصفها الا كأني  زعيم القاعدة  أسامة بن لادن !!!…

وكل ذلك بأمر ومتابعة من  حيدر العبادي ومدير مكتبه نوفل ابو الشون وآخرين نعرفهم بالاسماء والمواقع  !!!!!! !!.

ولَم يكتف العبادي وجماعته بهذا بل وعندما خرجت  لفترة اعطى اوامره ثانية وبكل أصرار  ليتم خطفي من الشارع في ١شباط ٢٠١٨ وامام أنظار اسرتي التي كانت ترافقني وامام الناس ليتم تغييبي وسجني.وتم تلفيق تهم جاهزة ضدي ما انزل بها من سلطان وجميعها يفترض تحتاج لمجلدات من الأدلة و هم لم يمتلكون دليلا واحدا يدينني .ورغم ضغوطهم الخرافية على القضاء والقضاة ولكن كانت هناك وقفة تستحق الثناء والتقدير من القضاء العراقي وعلى الرغم من الأذى الذي لحق بي ظلماً و جوراً.صمد  القضاء و لم يقبل بتنفيذ ما أرادوا .. وتهمتي كوني   دافعت عّن بلدي وعن شعبي وعن الجيش والقوى الأمنية . وكشفت التنازلات الكارثية عن حقوق الوطن والشعب  !!.
—————
والأسباب التي دفعت بحيدر العبادي ومكتبه  بشن الحرب القذرة ضدي … لاني قلت مايلي :-
———

١-قلت ان اعلان النصر على تنظيم داعش  من قبل حيدر العبادي خدعة . ويفترض به ان يعلن ( اعلان الحسم العسكري) وليس اعلان النصر .لأن داعش لم ينته بالعراق  ولا زالت جيوبه منتشرة . وسوف يولد تنظيم اخر من رحمه وقلت ايضا :- مادام هناك نازحين ومدن مهدمة وجثث لازالت تحت الأنقاض اذن لا يوجد نصر عسكري بل حققنا الحسم العسكري على تنظيم داعش الإرهابي بدماء الشهداء والجرحى الأبطال ……والآن تبين ان كلامي صحيح ١٠٠٪؜ …اليس كذلك؟

٢-قلت ان حيدر العبادي زج بالجيش العراقي دون خطط مدروسة في كركوك وفي مدن متاخمة لكردستان وسوف يتعرض جيشنا الباسل الى حرب استنزاف من خلايا داعش النائمة ومن خلايا تابعة لدول ،ومن  أطراف عراقية لا يعجبها عدم التنسيق معها في نشر الجيش بهذه الطريقة البدائية ….وأخيرا تبين كلامنا صحيح ١٠٠٪؜ ولقد تعرضت قطعات جيشنا والقوات الأمنية الى حرب كر وفر ( حرب استنزاف ) باتت تتصاعد أخيرا !!.

٣-قلت الجيش الاميركي لم ينسحب من العراق بل هناك قطعات عسكرية اميركية ومن صنوف مختلفة  نزلت  وتنزل بين فترة وأحرى وباتت تنتشر في القواعد الاميركية في العراق وان حيدر العبادي وحكومته يخفون ذلك على الشعب ومجلس النواب . واعتمدت بذلك على تقارير غربية وصور حصرية …..وأخيرا تبين كل ما قلته هو صحيح !!.

٤- قلت ان هناك انفتاح قادم على الأردن وسوف يكون هناك  استحواذ اميركي  على الطرق الدولية للعراق مع الدول المجاورة واولها مع الأردن واعادة الرئة الأردنية للعمل  ..وسوف يقوم الاميركان بتدريب خلايا شعبية من سكان المناطق المحاذية للخط الدولي ونشرهم في المناطق وعلى طول الطريق ويكون ارتباطهم بالاميركيين وعبر شركات أمنية خاصة  ،….وأخيرا تبين كلامي صحيح ١٠٠٪؜ وهاهم يتدربون في القواعد الاميركية اَي الخلايا العراقية التي سوف تنشر هناك وان الخط الدولي  بوشر به واصبحت القطعات الاميركية تسلكه ومثلما توقعنا ولَم يعجب العبادي حينها  !!.

٥-قلت ان العبادي استدعي لواشنطن و عقد صفقة مع الاميركيين على حصار الحشد الشعبي و تجريم فصائل وقادة  لها من جبهة الممانعة وجبهة الفصائل الاسلامية وسوف يتم سيناريو الخنق والزحف والانحسار داخل العراق وضد هذه الفصائل وكتبت مقال تحذيري حينها لقادة هذه الفصائل  ….وقلت سوف يهيمن الاميركان على الحدود السورية العراقية ولن يسمحوا لأحد بالتصرف بها …..وأخيرا كل هذا حصل ويحصل وسوف يحصل !!.

٦-انا اول من تحدث وكشف صفقة ( أنبوب العقبة ) وصفقة احياء ( أنبوب كركوك حيفا) وقلت الكثير عنهما وحذرت ولَم يعجب العبادي الذي شتمني حينها  بمؤتمره الصحفي الأسبوعي  وبأسمي الصريح ….وأخيرا تبين ان ما قلته صحيح ١٠٠٪؜ !!.

٧- وقلت وكشفت آن هناك تواصل بين رموز سياسية شيعية وسنية مع اسرائيل وهناك شراكات اقتصادية وتجارية مع اسرائلييين والحكومة تغض النظر ….وأخيرا تبين كلامي صحيح بشهادة التقارير الاسرائيلية التي نشرت حول هذا الموضوع وكشف بعض جوانب هذه العلاقات !!.

٨-ولأني انتقدت وبشدة تدخل السفيرين البريطاني والاميركي في قرارات الحكومة وفِي الشؤون الداخلية للعراق .وانتقدت صمت الحكومة ورئيسها عن تدخل هذين الشخصين …وطالبت. العبادي باثبات العكس !!.

٩-لاني كشفت ملفات فساد وأشرت الى ملفات اخرى وطالبت العبادي بتنفيذ وعوده بمحاربة الفساد وانتقدت طريقة مراوغته وكذبه على الشعب …وتنبأت مبكرا بأن العبادي يضحك على الشعب ولن يحاسب فاسد واحد… والسبب لأن الفساد بفترة العبادي اشد وأكثر من فترة المالكي.. ولكن في زمن العبادي بات الفساد رسميا او له غطاء رسمي  …وتكلمت كثيرا عن بوابة فساد ( سيطرة الصفرة ) والتي حلها العبادي قبيل مغادرته المنصب بأيام لكي لا يتم فتح هذا الملف .. وهو ملف خطير جدا جدا جدا !!!!…..  

١٠-وانا اول عراقي كشف مشروع بيع مؤسسات الدولة ووزاراتها وجامعاتها وغيرها  بمخطط ( الخصخصة) والعبادي اتفق على ذلك في زيارته لواشنطن ..وحذرت ان العراق بات يباع بطريقة ( التفصيخ) واكدت ان العراق سوف يكون ملكا للشركات الاميركية والبريطانية والاسرائيلية وسوف يكون ابناء العراق مجرد عمال وفلاحين  بالأجرة في تلك الشركات وبلا ضمان وعلى طريقة مافعلوه في دولة تشيلي وفِي دولة زمبابوي ……وأخيرا تبين ان كلامي صحيح ١٠٠٪؜ والأمور جميعها أشرت لذلك !!.

١١-لاني طالبت بمحاسبة العبادي والمقربين له  كمجرم لانه اعطى أوامره لقمع المتظاهرين وإطلاق النار عليهم وقتلهم وجرحهم وهم عُزل لا يملكون الا العلم العراقي …وان هذه القضية في جبين حكومة عبد المهدي فلابد من فتح هذا الملف الأحمر  واعادة كرامة دماء شهداء المظاهرات الذين قتلتهم حكومة العبادي بأوامر منه مباشرة !!.  

نكتفي بهذا القدر ولنا عودة !!.

لقد تبين ان ٩٠٪ من الذي حذرنا منه وكتبنا عنه  قبل سنوات باتت يتحقق على الواقع. وبدأت استلم كثير من الرسائل والاتصالات من مسؤولين وعراقيين عاديين جميعهم يشهدون و يؤكدون بأني قلت وحذرت وكتبت. ولكن لم يسمع احد .وها هو ما حذرت منه بات يُطبق خطوة بعد اخرى .. والكل صامت وحائر  !!.

واقول للعبادي مالذي استفدته عندما قتلت المتظاهرين وعندما  اعتقلتني وخطفتني وغيبتني وسببت لي ولأسرتي وأصدقائي الأذى !!!؟

فأين جبروتك وسلطتك وغرورك وظلمك الآن  !.؟

اعلم ان التاريخ لا يرحم الظالمين  …!!.

وان الله لكم بالمرصاد …فهناك حساب وكتاب أمام الله  !!.

الى لقاء في يوم الحساب.. أمام محكمة  الله العادلة… يوم لا ينفعكم الانتهازيين والحشم والخدم والجلاوزة والحرس والعسس !!!.

 سمير عبيد
٩ آذار ٢٠١٩

اترك تعليق 0 تعليقات