الشباب السعودي يسعى لضم قائد نيوكاسل

ads
الرياض ـ العرب اليوم

 كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن نادى الشباب يسعى لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع جمال لاسيليس قائد فريق نيوكاسل يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ad

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، ان الشباب يستهدفه إتمام صفقة أخرى بعد التعاقد مع كاراسكو، وهى ضم مدافع وقائد نادي نيوكاسل يونايتد جمال لاسيليس.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني هاو منفتحا لرحيل القائد لاسيليس والاستفادة مادياً من ذلك، حيث أنه عامه الأخير بعقده مع نيوكاسل، موضحة أن ترتيب اللاعب أصبح الرابع بين مدافعي الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تراجع دور لاسيليس هذا الموسم ضمن خطط المدرب إيدي هاو، حيث لم يبدأ أياً من مباريات نيوكاسل الأربع في الدوري حتى الآن، وهو ما يجعل الشباب قريبا من ضم اللاعب قبل يومين فقط من غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نادي الشباب السعودي، علن  ضم الجناح البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو قادماً من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الليوث خلال الموسم الحالي.

ونشر نادي الشباب فيديو تقديمي للاعب البلجيكي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "مهما كثرت الأقاويل.. كاراسكو أصبح أسداً".

adsads

ووصل خلال الساعات الماضية كاراسكو إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل إتمام الفحص الطبي تمهيداً لانتقاله من أتلتيكو مدريد إلى نادي الشباب

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يانيك كاراسكو يرتدي الرقم 23 مع نادي الشباب السعودي

سيميوني يعلن رحيل نجم أتلتيكو مدريد إلى الشباب السعودي

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"العرب اليوم "

ads

...