أحمد سليمان يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع موسيماني وسر سفر أوسوريو المتكرر

أحمد سليمان يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع موسيماني وسر سفر أوسوريو المتكرر
أحمد سليمان يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع موسيماني وسر سفر أوسوريو المتكرر
ads

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة تفاوض القلعة البيضاء مع بيتسو موسيماني لتولي المهمة الفنية للفريق، وسبب سفر خوان كارلوس أوسوريو المتكرر خارج البلاد.  

ad

وقال أحمد سسليمان في تصريحات تلفزيوية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "مجلس الإدارة يتحمل المسؤولية الكاملة وندعم الجهاز الفني بقوة وندعم اللاعبين، كما أنني عقدت اجتماعًا مع اللاعبين برفقة حسين السيد".

وأضاف: "لم يكن هناك جلسة خاصة مع أوسوريو الجلسة كانت مع الجهاز الفني واللاعبين، كان هناك روح لدى اللاعبين والكل متفائل، مجلس الزمالك يسير في كل الاتجاهات لإنقاذ النادي والمقبل سيكون أفضل".

خاص | ثنائي مجلس الإدارة يحمل مفاجأة سارة للاعبي الزمالك

وأكد: "أوسوريو لديه (بزنس) خاص ويسافر في نهاية الأسبوع لمدة 48 ساعة هذا سبب كثرة سفره للخارج".

وتابع: "يوجد أشياء كثيرة صدمتنا، وأتينا من أجل العمل وليس من أجل الشكوى بسبب الظروف القاسية جدًا".

واستكمل: "جميع اللاعبين بلا استثناء لديهم التزامات والموسم الحالي لم يتقاضوا أي شيء من مستحقاتهم، بجانب تجديد عقود اللاعبين والصفقات الجديدة وحل أزمة القيد".

واستطرد: "الجهاز الفني مستمر بكل دعم وقوة، لا يوجد أي اتصال بين الزمالك وبيتسو موسيماني مدرب الأهلي الأسبق وكل ما يقال غير صحيح".

واستأنف: "مقتنعون بأن أحمد فتوح زملكاوي ونعمل على تجديد تعاقده ونراهن على حب اللاعبين للزمالك كفتوح ومحمود شيكابالا ومحمد صبحي ومحمد عواد ويوسف أوباما ومحمود علاء، الكل يحب الزمالك".

adsads

وأكد: "لا يوجد جلسة خاصة جمعتني مع أحمد فتوح، وسنسعي بكل الطرق من أجل المنافسة على بطولة الدوري وإفريقيا وكأس مصر".

وواصل: "الهزيمة أمام إنبي غير متوقعة وكان هناك عدم توفيق في المباراة، الأسبوع المقبل حسين لبيب والمجلس بالكامل سيتقابل مع اللاعبين".

وشدد: "حدث تفاهم وحوار بين حسين لبيب وكامل أبو علي بشأن أزمة الزمالك والمصري بسبب أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وتم سؤال المدير الفني على الثنائي ورفض تواجدهما فنيًا، والقرار اتخذ ماليًا وإداريًا لصالح الزمالك، والمبلغ الذي دخل الزمالك معقول".

وتابع: "حزين لهزيمة النادي الأهلي أمام صن داونزوتفوقه على الأهلي في الفترة الأخيرة شيء غير جيد وأصبح جزء نفسي، المباراة كانت في المتناول الفوز بهدف واحد تأهل الأهلي للنهائي، اداء غير متوقع من الأحمر".

واستطرد: "النهائي بين رئيس الاتحاد الإفريقي والنائب فوزج لجقع الوداد وموتسيبي صن داونز، حزين على خروج الأهلي كمصري".

وأضاف: "طارق حامد أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي يصلحون للعودة للزمالك، ومن سيحتاجه الفريق سنرد به على ضم الأهلي لكهربا وإمام عاشور، وشيكابالا هو الذي سيحدد موعد اعتزاله، حاليًا اخر ثلاثة مباريات شيكابالا شارك لمدة 90 دقيقة".

وأتم: "نريد من جماهير الزمالك المساندة، نحتاج ليس أقل من ستة اشهر لكي نحل مشاكل نادي الزمالك وبعد ذلك الجماهير تحاسبنا، وحل مشكلة القيد تحتاج لـ 2 مليون ونصف دولار لحلها".

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"بطولات "

ads

...