ميسي يؤكد أن سنحاول الفوز بالدوري الأميركي

ads
واشنطن -العرب اليوم

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تألق بتمريرتين حاسمتين في الفوز الثمين لإنتر ميامي 1-3 على ملعب لوس أنجلوس إف سي، أن فريقه "ينمو أكثر كل يوم" وأنه سيحاول التواجد بين المركز الثمانية الأولى للقتال من أجل الفوز بالدوري الأمريكي لكرة القدم.

ad

وقال ميسي في تصريحات عقب نهاية المباراة لـ"آبل تي في"، وهي المنصة التلفزيونية الرسمية الناقلة للدوري الأمريكي: "لقد قلنا فيما بيننا إنه كان اختبارا جيدا لنر كيف هو حالنا، وما يمكننا القيام به، كنا نلعب في ملعب صعب للغاية ضد البطل الأخير، وقد حققنا في الحقيقة نتيجة مهمة للغاية".

وتابع النجم الأرجنتيني: "المجموعة تتطور أكثر كل يوم، لقد رأينا ذلك منذ البداية. كنا محظوظين بالفوز ببطولة والوصول إلى النهائي. سنحاول تحقيق هدفنا المتمثل في الوصول إلى المراكز الثمانية الأولى لمحاولة الفوز بالدوري، هذا هو الطريق والفوز يمنح الكثير من الثقة".

وسجل ميسي 11 هدفا و5 تمريرات حاسمة في 11 مباراة خاضها مع إنتر ميامي، الذي يبتعد بثماني نقاط عن دي سي يونايتد صاحب آخر المراكز المؤهلة للعب مرحلة الـ"بلاي أوف".

وقادت أهداف الأرجنتيني فاكوندو فارياس (ق14) والإسباني جوردي ألبا (ق51)، الذي سجل هدفه الأول في الولايات المتحدة، والإكوادوري ليوناردو كامبانا (ق83) إنتر ميامي للفوز على لوس أنجلوس، في مبارة قام فيها ميسي بتمريرتين حاسمتين.

وأكد ميسي (36 عاما): "هذه هي الطريقة التي نواصل بها التطور".

adsads

وأضاف بطل العالم مع منتخب الأرجنتين: "أشعر أنني بحالة بدنية جيدة، والحمد الله أستطيع مواصلة اللعب، ومحاولة مساعدة الفريق بكل طريقة ممكنة، وآمل أن نستمر في هذه الديناميكية".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميسي على رأس 10 هدافين صنعوا التاريخ في الدوري الإسباني

 

ميسي يثبت أنه لا يزال الأفضل في العالم

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"العرب اليوم "

ads

...