كوالكوم تؤكد رقاقة Snapdragon 8 Gen 3 لن تدعم كافة إصدارات Galaxy S24

كوالكوم تؤكد رقاقة Snapdragon 8 Gen 3 لن تدعم كافة إصدارات Galaxy S24
كوالكوم تؤكد رقاقة Snapdragon 8 Gen 3 لن تدعم كافة إصدارات Galaxy S24
ads

أكد “Cristian Renno Amon” الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم على أن رقاقة Snapdragon 8 Gen 3 لن تدعم كافة إصدارات سامسونج القادمة من سلسلة Galaxy S24.

ad

قدمت سامسونج الجيل الحالي من سلسلة هواتف Galaxy S23 برقاقة كوالكوم فقط في جميع الأسواق العالمية، إلا أن إستراتيجية العملاق الكوري تتغير من جديد في سلسلة Galaxy S24.


اعلان



ولقد جاءت تصريحات “Cristian Renno Amon” الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم رداً على سؤال من  المحلل “J.P. Morgan” خلال المؤتمر الإعلامي الذي عقد من كوالكوم للكشف عن تقريرها المالي للربع الأخير من 2023.

adsads

أيضاً أوضح Amon في تصريحاته عن ترحيبه بالشراكة التي تجمع كوالكوم وسامسونج، كما أكد على أن كوالكوم ستحصل على الجزء الأكبر من طلبات التوريد الرقاقات لسلسلة Galaxy S24، أي على عكس سلسلة Galaxy S23، حيث إستحوذت كوالكوم على كافة طلبات توريد رقاقات السلسلة السابقة.

وتؤكد هذه التفاصيل على أن سامسونج تخطط لدعم بعض الإصدارات برقاقة Exynos 2400، وهو ما يؤكد على التسريبات التي جاءت حتى الآن والتي أشير فيها إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي برقاقة Snapdragon 8 Gen 3 فقط، بينما تدعم سامسونج بعض من نماذج هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus برقاقة Exynos 2400 في أوروبا وبعض الأسواق الأخرى.

يذكر أن التقارير التي نشرت حتى الآن أشير فيها إلى أن سامسونج تخطط لكشف النقاب عن سلسلة Galaxy S24 في حدث يعقد في شهر يناير من العام المقبل.

المصدر

اعلان


إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"التقنية بلا حدود "

ads

...