هدى سجاد من “احضان” المالكي الى مقررة بلجنة الخدمات وابتزاز المسؤولين

نشر في : 2016.04.18 - 8:21 مساءً | أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 8:21 مساءً
شــارك
هدى سجاد من “احضان” المالكي الى مقررة بلجنة الخدمات وابتزاز المسؤولين

قناة العراق الان : بغداد..

هدى سجاد النائبة عن دولة القانون والتي تشغل منصب مقررة لجنة الخدمات البرلمانية، تقوم بعمليات ابتزاز للمسؤولين بهدف كسب المال والمصلحة الشخصية، هذا ما أكده مصدر مسؤول.

ويكشف المصدر لـ (قناة العراق الان)، أن “هذه النائبة لا تخلو من شبهات الفساد، فهي تدعي انها حريصة على تقديم الخدمات لابناء الشعب العراقي، الا انها تقوم بعمليات ابتزاز للمسؤولين بهدف المال والمصلحة الشخصية”.

ويضيف المصدر أن “سجاد تقوم بتهديد المسؤولين من خلال تقديم طلبات استجوابهم في البرلمان من خلال توجيه تهم باطلة بحجة التقصير في الخدمات”، مشيراً الى أنها “تقوم بمساومتهم من خلال تقديم ملفات مزورة عليهم بعد ان كانت في احضان المالكي”.

ويؤكد المصدر أن “كل هذا يحدث بالاتفاق مع رئيس اللجنة ناظم الساعدي الذي يلتزم الصمت ازاء ذلك”، لافتة الى أن “هذه اللجنة لم تقم بدورها الحقيقي في متابعة ملفات تقديم الخدمات للمواطنين”.

من جانبه، ذكر احد الموظفين في مجلس النواب انه “خلال فترة الغاء رواتب تقاعد البرلمانيين على خلفية قرار المحكمة الاتحادية، حدثت مواجهات وسب وشتم وبكاء داخل البرلمان”، لافتاً الى أن “اول اول المعترضين على ذلك، هي النائبة هدى سجاد والتي استقبلت بهاء الاعرجي انذاك، عند السلم المؤدي لقاعة المجلس بوجه واجم وبعبارات الثبور والدعاء عليه وعلى اولاده بالموت، لكونه كان موافقاً على ذلك”.

وتابع الموظف “استغربت من هذا الموقف من النائبة التي تدعى امام الاعلام انها مع قرار الغاء الرواتب التقاعدية للنواب”، لافتا الى “انني رايتها بعيني تقيم مؤتمر صحفي في اكثر من مرة تزعم انها مع القرار

اترك تعليق 0 تعليقات