أمام أنظار القضاء العراقي … مليون دولار صفقة مت أجل إطلاق سراح مرافقي وعصابة الفاسد وزير الزراعة..!!

نشر في : 2018.04.07 - 7:28 مساءً | أخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 7:28 مساءً
شــارك
أمام أنظار القضاء العراقي … مليون دولار صفقة مت أجل إطلاق سراح مرافقي وعصابة الفاسد وزير الزراعة..!!

مرشح علاوي في الموصل يحمل (( دكتوراه )) في فنون اللصوصية والسرقة……!!

بغداد/العراق الان
بعد ان القي القبض على اهم المطلوبين من المتهمين التابعين لمكتب وزير الزراعة الفاسد فلاح حسن اللهيبي مرشح اياد علاوي في الموصل وهم متلبسين بالجرم المشهود وهم كل من بشير سبهان حمد والمتهم الاخر علي عوده فهؤلاء متورطين بقضايا اكبر من هذه القضية ومن المؤسف والمخزي ان يتم احالة ملف قضيتهم الى مركز شرطة الصالحية لغرض انهاء الموضوع بمقابل دفع مليون دولار من الوزير الفاسد فلاح اللهيبي لأطلاق سراحهم وتحديد موعد افراجهم الاثنين القادم !!

نوجهه كلامنا هذا الى كل مسؤول وقاض يشعر بالمسؤولية كيف تتقبلون برجوع هؤلاء لسابق عهدهم وهم اضروا بالصالح العام بعد فضيحتهم الكبيرة باستلام رشوة مقدارها 120 ألف دولار من أحد المستوردين لقاء منحه اجازة استيراد مواد غذائية ولماذا تتبدل احكام القضاء بهذه السرعة ؟؟

فبعد اصدار قاضي تحقيق محكمة الرصافة أمره بالقبض على المتهمين وفق القرار 160 من قانون العقوبات العراقي لسنة 1983 والذي ينص على ان (يعاقب الفرد المرتكب بالسجن بمدة لا تزيد على عشر سنوات وبغرامة لا تقل عن خمسمائة دينار على كل موظف او مكلف بخدمة عامة طلب او قبل لنفسه او لغيره عطية او منفعة او ميزة او وعدا بشيء من ذلك لأداء عمل من اعمال وظيفته او الامتناع عنه او الاخلال بواجباته الوطيفية . من ينصف وزارة الزراعة من وزيرها الفاسد وحاشيته الجشعة التي لا تشبع…..من ؟!

هنيئا نقول لاياد علاوي الذي جعل الفاسد فلاح حسن اللهيبي مرشحا بالتسلسل واحد في مدينة الموصل مقابل مليون ونصف دولار استلمتها سارة ابنة اياد علاوي.

الموضوع نضعه أمام أنظار القضاء العراقي لإيجاد حل لهذه المهزلة.

اترك تعليق 0 تعليقات