العاهرة عندما تعتزل……..ماذا تعمل……..؟!

نشر في : 2018.03.17 - 3:26 مساءً | أخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 3:26 مساءً
شــارك
العاهرة عندما تعتزل……..ماذا تعمل……..؟!

بغداد/العراق الان

ما زال جمـال الكربولي يمارس اعماله و هوايته بابتزاز رجال الاعمال العراقيين والدولة العراقية و سياسييّها ، من خلال مكاتبه في عمّان ، و عبر قناة دجلة الفضائية التي تبث من الاراضي الاردنية ، دونما رادع او حسيب ، فـالكربولي الذي يحفل تاريخه بالابتزاز ، لم يثنه توقيفه سابقا بقضية ابتزاز مشابهة ، ولم يتوقف عن ممارسة اعماله تلك .

هذا وسبق ايضا ان أصدرت محكمة عراقية حكما بسجن ” شقيقه ” وزير الصناعة الأسبق أحمد ناصر الكربولي ، بتهم تتعلق بالفساد واستغلال المنصب و تم توقيفه عدة مرات من قبل الانتربول.

كما واشتكى عديد رجال الاعمال العراقيين المقيمين في الاردن من جمال الكربولي المتهم بسبع قضايا في العراق ، و المحكومً و الملاحق داخل العراق وخارجه منذ سنة 2007 ، ابرزها ما عرف بقضية الاختلاس لـ ” الهلال الاحمر العراقي ” و التي وصلت نحو (150) مليون دولار ، مطالبين ” رجال الاعمال ” من السلطات الاردنية الوقوف بوجه تغول وابتزاز الكربولي عليهم ، خاصة انه يدير عدة مكاتب من العاصمة عمّان يستهدف من خلالها رجال اعمال عراقيين وعرب .

تلك الافعال التي يقوم بها الكربولي تتم بدعم و توجيه من تجار و سياسيين عراقيين يمتلكون ويديرون شركات معروفة مـع رئيس الوزراء العراقي الاسبق نوري المالكي الذين تربطهم به علاقات وثيقة.

يذكر ان جمال الكربولي، قد تم توقيفه سابقا في عمان اكثر من مرة ، اثر شكوى قدمها رجال اعمال عراقي بتهمة التشهير والابتزاز الذي مارسه الكربولي عبر قناة دجلة الفضائية التي يديرها، اضافة لشكوى اخرى من قبل نائب رئيس الوزراء العراقي السابق صالح المطلك .

كل شخص من مايحصل على شي في اختصاصه او يكبر سنه يجد عملا آخر له…..مثلا العاهرة من تعتزل تعمل كوادة….!
وهذا هو حال جمال الكربولي……عندما توقفت سرقاته لانه لم يحصل على اي منصب فاتجه إلى الابتزاز…..!!

اترك تعليق 0 تعليقات