بيان ناري من الحوثيين لإسرائيل

بيان ناري من الحوثيين لإسرائيل
بيان ناري من الحوثيين لإسرائيل
ads

تعهد المتمردون الحوثيون، اليوم الثلاثاء، بمزيد من الهجمات ضد إسرائيل إذا استمرت حربها على حماس في غزة، وذلك بعدما اعترفوا أنهم أطلقوا بالفعل طائرات بدون طيار وصواريخ باليستية في ثلاث عمليات منفصلة.

ad

وفي بيان عسكري حوثي تم بثه على تليفزيون تجريبي للمتمردين، جاء فيه: "نؤكد أننا سنواصل تنفيذ ضربات نوعية بالصواريخ والطائرات بدون طيار حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي"، بحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وقالت إسرائيل إنها أسقطت صاروخا وطائرتين بدون طيار في وقت سابق من اليوم.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية، قد ذكرت أن إسرائيل تدرس الرد على الحوثيين بعد إطلاق صواريخ باتجاه إيلات.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت قوات الحوثيين في اليمن والمدعومين من إيران، مسؤوليتهم عن الهجوم بطائرة بدون طيار على مدينة إيلات الخاضعة لسلطة الاحتلال الإسرائيلي.

adsads

وتبنى المتمردون الحوثيون في اليمن، الثلاثاء، إطلاق مسيرات نحو كيان الاحتلال، وذلك بعد إعلان الجيش الإسرائيلي أنه "تم تفعيل صافرات الإنذار، بعد تسلل طائرة معادية نحو إيلات".

وردا على سؤال بشأن إطلاق مسيرات تجاه مدينة إيلات جنوبي إسرائيل، قال رئيس حكومة الحوثيين، عبد العزيز بن حبتور: "هذه المسيرات تابعة للجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء".


كان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاجاري، قد كتب في حسابه عبر منصة "إكس": "تم تفعيل صافرات الإنذار بعد تسلل طائرة معادية نحو إيلات".

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"الموجز "

ads

...