المالكي يصدر بياناً بشأن خبر إحالته إلى النزاهة في جريدة “الصباح”

نشر في : 2017.12.04 - 5:33 مساءً | أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 5:33 مساءً
شــارك
المالكي يصدر بياناً بشأن خبر إحالته إلى النزاهة في جريدة “الصباح”

بغداد/العراق الان

اصدر نائب رئيس الجمهورية نوري كامل المالكي، الاثنين، بياناً بشأن ورود اسمه في خبر اوردته جريدة الصباح ينص على احالة نواب رئيس الجمهورية الى هيئة النزاهة على خلفية فساد.
وقال المالكي في معرض رده على اسئلة الصحفيين الموجهة عبر نافذة التواصل مع وسائل الاعلام الخاصة بالموقع الالكتروني للمكتب الاعلامي بشان موقفه من الخطأ الذي ارتكبته صحيفة الصباح بحق نواب رئيس الجمهورية امس، في سياق المقابلة التي اجرتها مع رئيس هيئة النزاهة، اذ أكد أن “ماحصل كان فعل خاطىء سواء بعمد او بدونه وكانت ردة الفعل غاضبة شعبيا وسياسيا واعلاميا”، متمنياً “لا تكون الحادثة اكثر من رسالة لوسائل اعلامنا للابتعاد عن الارتجال او عدم الدقة في تناول المعلومات”.
واضاف المالكي، “ارجو ان لاتؤثر على حرية الاعلام التي نتمسك بها وندافع عنها وعن الاعلاميين الذين ينقلون الأحداث الى الراي العام، ،كما ارجو ان لا تعاقب المؤسسة الإعلامية (جريدة الصباح) حفاظا على حرمة وحرية الاعلام .”
ودعا نائب رئيس الجمهورية، وفقا للبيان، “الجهات المعنية الى التحقيق في القضية لكشف ما اذا كان الخطاء الحاصل عن قصد او خلفه حسابات سياسية، لكن من دون ايقاف الإعلاميين عن عملهم”.
هذا وأكد رئيس تحرير جريدة الصباح الرسمية، عباس عبود، يوم امس الأحد، أن ورود اسماء نواب رئيس الجمهورية، بشأن احالتهم إلى النزاهة كان “خطئاً مطبيعاً”.

 

اترك تعليق 0 تعليقات