الهيئة الملكية لمحافظة العلا توقع شراكة مع "ثقة" لتسهيل الخدمات الرقمية

الهيئة الملكية لمحافظة العلا توقع شراكة مع "ثقة" لتسهيل الخدمات الرقمية
الهيئة الملكية لمحافظة العلا توقع شراكة مع "ثقة" لتسهيل الخدمات الرقمية
ads

الرياض - مباشر: أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، توقيع شراكة مع شركة "ثقة" المتخصصة في حلول الأعمال الذكية؛ بهدف تسهيل تقديم الخدمات الرقمية في محافظة العلا، وتمّ الإعلان عن الاتفاقية على هامش منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار.

ad

وتركز الشراكة على إنشاء منصة للخدمات الإلكترونية المؤتمتة بالكامل بحيث تجمع بين الخدمات المقسمة حالياً بين خمس منصات مختلفة، بحسب بيان لوكالة الأنباء "واس".
 

وتهدف الهيئة الملكية لمحافظة العلا، إلى توحيد خدمات استخراج التراخيص والتصاريح عبر منصة واحدة يمكن استخدامها لاستخراج 400 ترخيص وتصريح متنوع، لعدد من القطاعات ومنها: وزارة السياحة، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، ووزارة الثقافة، والهيئة العامة للترفيه، وتم إطلاق "بوابة التراخيص والتصاريح السياحية والترفيهية" التابعة للهيئة الملكية لمحافظة العلا كمرحلة أولى لهذا المشروع في 15 فبراير 2023.
 

وستسهم الشراكة في كفاءة إجراءات استخراج التراخيص وإدارة البيانات وإعداد التقارير وتوفير الخدمات، كما ستساعد على تلبية متطلبات أهالي وسكان العلا، من خلال تحسين الخدمات وجودة الحياة في المحافظة، بما يتماشى مع أهداف رؤية العلا ومستهدفات رؤية المملكة 2030.
 

وتعكس الشراكة مع "ثقة" التزام الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالتطوير الشامل في العلا، والاعتماد على الحلول الرقمية المتطورة من أجل التحول المستدام والمبتكر، التي تعد من مستهدفات رؤية العلا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"السياري" يستقبل رؤساء بنوك وشركات مشاركين بمنتدى مبادرة الاستثمار

adsads

الجدعان: نقل مقار الشركات الأجنبية إلى الرياض قبل يناير وإلا ستخسر تعاقداتها

"ASpace" الصينية تستثمر مليار ريال لإنشاء أول مصنع للأقمار الصناعية بالمملكة

 

 

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"مباشر (اقتصاد) "

ads

...