صلاح يسجل في انتصار ليفربول العريض على تولوز بالدوري الأوروبي "أهداف وملخص"

صلاح يسجل في انتصار ليفربول العريض على تولوز بالدوري الأوروبي "أهداف وملخص"
صلاح يسجل في انتصار ليفربول العريض على تولوز بالدوري الأوروبي "أهداف وملخص"
ads

أكتسح فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفه الفرنسي تولوز بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة

ad

الثالثة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24. فيما جلس النجم المصري محمد صلاح، على مقاعد بدلاء ليفربول، قبل أن ينزل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.، وينجح في تسجيل الهدف الخامس لفريقه.

انتهي الشوط الأول، بفوز الفريق الإنجليزي، بثلاث أهداف مقابل هدف، بعد سيطرة كاملة من رفاق ليفربول علي مجريات المباراة كاملة،

افتتح البرتغالي ديوجو جوتا التهديف لفريق ليفربول فى الدقيقة التاسعة على بداية المباراة، من مجهود فردي رائع، قبل أن ينجح تولوز فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 16، وسجل الريدز هدفين خلال 3 دقائق، عن طريق الياباني واتارو إيندو والأوروجواياني داروين نونيز، فى الدقيقتين 31 و34.

واستهل ليفربول الشوط الثاني بهدف جديد في الدقيقة 65 بعد مجهود مذهل من نونيز الذي ذهب في انفراد بعد مراوغة رائعة للمدافع قبل أن يراوغ الحارس ويسددها في اتجاه المرمى لكنها ترتطم بالقائم وتعود لجرافينبيرج الذي مر من الحارس أيضًا قبل أن يضعها في الشباك معلنًا رابع الأهداف.

adsads

وحل صلاح بديلًا في المقابلة مع الدقيقة 70 ليأخذ مكان صاحب الهدف الرابع، جرافينبيرج، في تغيير هجومي بحثًا عن المزيد من الأهداف، ليحرز خامس الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع، بعد تمريرة من جاكبو داخل المنطقة ليسددها قوية ترتطم في العارضة وتسكن الشباك لتصبح خماسية مقابل هدف.

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 5 أهداف وتلقى 1.

بينما يتواجد فريق تولوز الفرنسي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل هدفين وتلقى 1.

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"الأسبوع "

ads

...