لاتقتربوا من شغاتي ورجاله الميامين

نشر في : 2017.07.02 - 8:19 مساءً | أخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 8:19 مساءً
شــارك
لاتقتربوا من شغاتي ورجاله الميامين

قناة العراق الان // بغداد

أكد جهاز مكافحة الإرهاب أن حديث رئيس الجهاز الفريق أول الركن طالب شغاتي عن الشرطة الاتحادية وعدم ثباتها في الحرب ضد تنظيم “داعش” يخص حقبة 2014، مشيرا الى أن هذا الحديث تضمن إقرارا وتأكيدا على أن القوات الأمنية ومنها الشرطة الاتحادية بنيت بنجاح بعد تلك الحقبة وحققت انتصارات مهمة في المعارك.

وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان ، إن “الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه رئيس الجهاز يتحدث عن عدم ثبات الشرطة الاتحادية، يخص حقبة 2014 وسقوط المدن بيد تنظيم داعش الإرهابي بسبب ضعف الروح المعنوية لدى المقاتلين آنذاك”.

وأضاف النعمان أن “أهم إنجاز تحقق بعد عام 2014 هو البناء النفسي للمؤسسة العسكرية، وذلك ما ساعد على تحقيق انتصارات كبيرة”، لافتا الى أن “شغاتي أقر وأكد نجاح بناء القوات الأمنية، ومن بينها الشرطة الاتحادية، بعد عام 2014”.

وتابع النعمان أن “الشرطة الاتحادية تحقق انتصارات كثيرة إضافة الى قوات الجيش والعمليات المشتركة”، مشيرا الى أن “الفيديو كان واضحا، لكن الإعلام المغرض وبعض المواقع السياسية تحاول سرقة الإنجاز الذي تحقق والمتمثل بالانتصار على داعش من جميع القطعات، وزرع التفرقة بين القوات المنتصرة”.

وكان مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا مقطع فيديو يظهر فيه رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن طالب شغاتي وهو يتحدث عن فرار الشرطة الاتحادية أمام تنظيم “داعش” وصمود جهاز مكافحة الإرهاب فقط.

واثار ظهور هذا الفيديو في هذا التوقيت الكثير من علامات الاستفهام حول بعض الايادي الاثمة التي تحاول النيل من ابطال جهاز مكافحة الارهاب وقائدهم الهمام وهي محاولة رخيصة لسرقة النصر الذي تحقق على يد هؤلاء الابطال وهذا ما أكدته التعليقات التي تناولت الفيديو المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام معلقون من مختلف أطياف الشعب بالرد الحازم على المتخرصين،
والتصدي بموقف واحد وثابت معبرين عن رفضهم لكل مايسئ للبطل شغاتي ورجاله الشجعان وهو دليل اخر يقدمه الشعب العراقي على وعيه الكامل بالمؤامرات والدسائس التي تحاك ض

اترك تعليق 0 تعليقات