البنك المركزي العراقي يفتح بابا لتمويل الاحزاب الاسلامية بالسماح لخمسة عشرة مصرف لبناني بالدخول في مزاد العملة……..!!

نشر في : 2017.03.28 - 6:07 مساءً | أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 6:07 مساءً
شــارك
البنك المركزي العراقي يفتح بابا لتمويل الاحزاب الاسلامية بالسماح لخمسة عشرة مصرف لبناني بالدخول في مزاد العملة……..!!

قناة العراق الان // خاص

كشف مصدر مطلع من داخل البنك المركزي العراقي ان الاحزاب الاسلامية المتهمة بدعم الارهاب والميليشيات المسلحة والموضوعة في قائمة الارهاب دوليا استطاعت أن تفرض قرارا لاجل تمويلها من داخل العراق وذلك بإصدار قرار يتضمن السماح لخمسة عشرة مصرف لبناني…(( نكرر لبناني )) بالدخول في مزاد العملة داخل البنك المركزي العراقي وذلك للحصول على العملة الصعبة الدولار في مخالفة كبيرة وخطيرة والتفاف اخطر على مقدرات وأموال العراق….!!

وأضاف المصدر الى ان اصل وجود هذا المزاد (( بيع الدولار )) للمصارف العراقية حصرا جاء لتوفير وتوريد احتياجات السوق العراقية ومتطلبات المواطن العراقي واحتياجات الالاف من المواطنين العراقيين للعملة الصعبة من أجل إجراء العمليات والقضايا الإنسانية الأخرى خارج العراق.

القرار المذكور القاضي بالسماح لخمسة عشرة مصرف بالدخول والمشاركة في مزاد العملة والحصول على الدولار يعد تجاوزا خطيرا على المال العام ومقدرات وثروات الشعب العراقي ولايمكن لاي كان السماح للاخرين العبث بهذه الطريقة العبثية وهل يسمح اللبنانيون لاي مصرف عراقي فتح فرع له او العمل داخل الاراضي اللبنانية فكيف يقوم البنك المركزي بإصدار هكذا قرار خطير جاء بطريقة الالتفاف واللعب بالقانون ….!

لابد من وقفة حازمة حول هذا الموضوع الكبير الخطير. مصادر أخرى أكدت أن مصرف ابو ظبي الاسلامي الإماراتي ومصارف ايشن بنك التركي ومصارف لبنانية من بينها بيروت ومصارف البحر المتوسط ومصرف فرنس بنك اللبناني مسموح لها بالدخول في عملية شراء الدولار العراقي في اكبر مهزلة يشهدها العراق الجديد

اترك تعليق 0 تعليقات