خونة الوطن …عبيد ( السعودية وقطر ) يشرحون لاسيادهم حزب البعث تفاصيل مؤتمر انقرة………!!

نشر في : 2017.03.21 - 8:10 مساءً | أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 8:10 مساءً
شــارك
خونة الوطن …عبيد ( السعودية وقطر ) يشرحون لاسيادهم حزب البعث تفاصيل مؤتمر انقرة………!!

قناة العراق الان // خاص

انتشر كالنار في الهشيم مقاطع لتسريبات صوتية لعضو مجلس النواب العراقي رئيس كتلة الحل محمد الكربولي وهو يشرح للبعض تفاصيل واسرار مؤتمر انقرة الذي عقد مؤخرا وقد فات على من استمع للتسجيلات الصوتية المسربة ان الكربولي كان يشرح ويكشف التفاصيل لمن هم مسؤولين اعلى منه وقد تاكد ذلك من خلال سير الحديث اذ ان من كان يستمع اليه يعطيه اوامر ويطلب منه خلاصة ماجرى وهذا واضح من خلال التسجيل حين يقول له احدهم (( الخلاصة شنو ))……!

وهذا يعني ويؤكد ان الكربولي كان مندوب حزب البعث البائد في مؤتمر انقرة والا لماذا يقدم شرح كامل بالتفاصيل الدقيقة لهم ….؟!

بل تطرق لهم الى اسرار خطيرة منها حضور سفراء دول معادية للعراق كانوا متواجدين خلال المؤتمر المذكور …..؟!

كما ان محمد الكربولي ومن خلال تلك التسجيلات انه اتصل بهاتفه الشخصي بسليم الجبوري وجعله يتحدث مع السفير السعودي والسفير القطري ولاندري ماهي علاقة سفراء هذه الدول مع السيد النائب الكربولي وهذه العلاقة الغامضة……؟!

كما تضمنت التسجيلات المسربة ادلة تثبت ان الكربوي تهجم على مكون مهم يعد الاغلبية في العراق وهم (( الشيعة )) وهو يقول (( احنه بنصهم وتاويهم )) اي ان رجل داخل العملية السياسية والاخرى مع الارهاب وداعش بل انه يتحدث عن مشروع وأجندة وأكد في طيات كلامه هذا الأمر من ان هناك مشروع ولابد أن ينجح هذا المشروع ولا ندري ماهو مضمون هذا المشروع الذي تديره وتشرف عليه السعودية وقطر اي بأن ماحصل بالمؤتمر وماقاله الكربولي هو مؤامره كبيره على العراق وشعبه وان قطر والسعودية وقوى ارهابية خفية تشرف على هذا المشروع ومن ضمنهم داعش وهذا مايتاكد لنا من خلال الكربولي حين قال مانصه (( وجود اشخاص يلبسون السواد وكان شكلهم مريب )) …

وهذه اشارة واضحة وخطيرة الى وجود قيادات داعش في المؤتمر ..!!

ومن بين ما اعترف به الكربولي بان المؤتمر جرى تحت اجواء وتحفظات سرية جدا ولم يتم كتابه مفردات المؤتمر باوراق بل ولم توزع على الحاضرين اي اوراق وكانت تعرض الامور الكترونيا خشية من تسريب اي وثيقة او معلومة مكتوبة وهذا خلاف للمؤتمرات التي تعقد باي مكان…اي ان الموضوع خرج عن كونه مؤتمر بل مكان تآمر على بلد……!!

وهذا دليل قاطع بان المؤتمر كان يحوي على مشروع خطير جدا جدا لايقل خطورته عن خطر داعش وكانوا متحفظين جدا ولا يريدون خروج محتوياته للاعلام واذا كان ماجرى بالمؤتمر مواضيع طبيعيه لماذا هذا التحفظ والسريه في ماجرى بالمؤتمر وهذا يدل على طرح مشروع تامري كبير وخطير على العراق وشعبه وأضاف ان الشيعة حكموا تسعة محافظات وبعدها ارادوا الاستيلاء على البلد ولابد لنا ويقصد المؤتمرين في انقرة ان يكون مشروعهم هو السائد والقائد في البلاد ……..!

كما تهجم الكربولي على رئيس الوزراء السيد العبادي ووصفه بكلمات مشينة غير لائقة كون العبادي قام بتحويل فصائل مسلحة بدات تحرر الاراضي التي احتلها داعش الى هيئة حكومية هي الحشد الشعبي …..!

يبدو لنا ان محمد الكربولي مملوءة يداه بان القانون لن يطوله بسبب تماهل البعض للاسف الشديد وعدم محاسبة من يتجاوز على سيادة العراق ومن يضع يده مع قوى معادية للعراق والا كيف يتحدث عن العراق بهذه الطريقة وكيف يحضر بالاصل مؤتمر معاد للعملية السياسية تقوده دول معادية للشعب العراقي برمته …؟!

ولكننا لحد الان لانزال نستغرب سكوت بعض صقور البرلمان العراقي من اصحاب الاصوات العالية على ماتسرب من حديث مؤلم لمحمد الكربولي ضد الشعب والوطن وهو يحمل العضوية في مجلس النواب ويتمع بالامتيازات وافراد من الحماية وراتب كبير ومخصصات وسيارات مصفحة وجوازات دبلوماسية له ولافراد عائلته وفي الوقت نفسه يتآمر على العراق وشعبه ويتحدث بسوء على الحشد الشعبي وينال من شخصية رئيس الوزراء الذي يعتبر رمز الدولة ويتهجم على مكون مهم من الشعب العراقي …؟!

المطلوب اليوم ان ترتفع الاصوات عالية لرفع الحصانة عن محمد الكربولي ومحاسبته بتهمة الخيانة العظمى كونه اعترف بصوته باتصالاته الشخصية مع سفيري قطر والسعودية ولاندري مع من يتصل ايضا …..!

ثم هناك سؤال ماهذا الانصياع من قبل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لشخص تافه مثل محمد الكربولي وهو يقوده بهذه الطريقة الغير لائقة ويتصل به ويجعله يتحدث مع سفيري بلدين يتآمران على العراق وشعبه بل وصل الأمر بالكربولي ان يقول للاخرين بين طيات كلامه ان سليم الجبوري بيده والدليل قبوله التحدث مع سفيري الدوحة والرياض….!

لذا ندعوا الشعب العراقي الى خروجهم بمظاهرات كبيره ومطالبتهم للحكومه بمحاكمه الكربولي بتهمة الخيانه العظمى وبالجرم المشهود والأدلة التسجيلات الصوتية التي ظهر بعدها بأقل من 24 ساعة واعترف بها ولم ينكر أنها له.

كما نطالب السيد عمار الحكيم بصفته رئيسا للتحالف الوطني ان لايسكت عن حق أبناء جلدته وعن حقوق العراق وان ياخذ دوره وواجبه الوطني والشرعي والقانوني ولايبقى مكتوف الايدي وساكت عن قول الحق وياخذ حقوق شعبنا المظلوم وحقوق الشهداء وعوائلهم والامهات الثكالى وخاصة المفجوعات بجريمة العصرسبايكر التي راح ضحيتها 1700 شاب عراقي بعمر الرياحين قتلوا بدم بارد ….

فهل الشريف والوطني ينسى هذه الدماء الزاكيات……؟!

مثلما نطالب الادعاء العام بتحريك دعوة قضائية ضد محمد الكربولي ومحاكمته علنا كونه خائن ومتآمر على الوطن كما نطالب السيد رئيس مجلس القضاء الأعلى بعدم التغاضي والسكوت عن هذه المؤامره الخطيره الكبيرة وعن هذا المجرم الموتور لان البرلماني الذي يرتكب جريمة بالجرم المشهود تسقط عنه الحصانة فورا ويحال للمحاكمه كما تم ذلك مع النائب احمد العلواني.

نترككم مع التسجيلات الصوتية بالجزئين الاول والثاني لمحمد الكربولي وهو يجتمع مع قيادات حزب البعث البائد وتفاصيل آخر المؤامرات ضد العراق الجريح وشعبه المظلوم.

https://www.facebook.com/dr.ahmedalchalabi/videos/1624688604227902/

اترك تعليق 0 تعليقات