فضيحه كبرى…تكشفها قناة العراق الان وتضعها امام انظار رئيس الوزراء

نشر في : 2017.03.17 - 11:02 صباحًا | أخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 11:02 صباحًا
شــارك
فضيحه كبرى…تكشفها قناة العراق الان وتضعها امام انظار رئيس الوزراء

ابن قائد القوة الجوية الفريق الركن أنور حمه أمين ضابط طيار شهادته خريج الدراسة الابتدائية فقط…………!!

هذه المعلومات مثبته في مكتب المفتش العام…وتساؤلات تقول كيف أصبح طيار للطائرة F16……….؟!

كيف ارسل خريج دراسة ابتدائية الى أمريكا وهناك طيارين شباب خريجي كلية ألقوة الجويه ومنهم من حصل على شهادات تقديريه وبرتب نقيب ورائد فماذنب هؤلاء يحرمون ليأتي من لايحمل شهادة ليكون ضابط طيار وعلى اهم الطائرات المقاتلة وهي ال F16…..؟!

ابن قائد القوة الجوية المدعو ( محمد ) شريك في شركات عديدة تكشفها بالاسماء سومر نيوز واهم العقود التي حصلت عليها في وزارة الدفاع ……..!

قناة العراق الان // خاص

فضيحة جديدة تضاف الى فضائح المسؤولين الفاسدين في العراق الجديد وبطلها اليوم ابن قائد القوة الجوية تتمثل بانه لايحمل اي شهادة دراسية سوى انه خريج الدراسة الابتدائية ومع ذلك ارسل الى دورة في الولايات المتحدة الامريكية حالها حال خريجي كلية القوة الجوية ليعود ابن قائد القوة الجوية الفريق الركن انور حمه امين المدعو ( محمد ) ضابطا وطيارا على اهم الطائرات المقتلة وهي الــــ 16…!

السؤال الذي يطرح نفسه هو ….كيف ارسل خريج دراسة ابتدائية الى أمريكا وهناك طيارين شباب خريجي كلية ألقوة الجويه ومنهم من حصل على شهادات تقديريه وبرتب نقيب ورائد فما ذنب هؤلاء يحرمون من الدخول في هكذا دورات ليأتي من لايحمل شهادة ليكون ضابط طيار وعلى اهم الطائرات المقاتلة وهي ال F16……؟!

أين العداله… أين المهنيه أين القسم يا سيادة الفريق الركن أنور حمه امين …ياظالم النفس وين تروح من رب العالمين…..؟!

العراق يدفع مليارات الدنانير على أحدث الطائرات المقاتلة في العالم كي تجعل ابنك الامي قائدها لها ….حقا انها مهزلة المهازل ياكاكه حمه ….؟!

ونريد ان نوضح للشعب العراقي وامام الراي العام .. الكارثة ان ابن قائد ألقوة الجوية لم ياتي لكي يكون طيار فقط بالعفرته لا بل انه اصبح رجل اعمال متخصصبالحصول على عقود ومشاريع عديدة في وزارة الدفاع في السنوات الاخيرة لا بل اصبح من الاثرياء كذلك وشريك مع الشركات العراقية والأجنبية التي تعمل مع ألقوة الجويه ووزارة الدفاع واليكم اسماء الشركات التي هو شريكها السيد الضابط ابن الفريق انور حمه امين وهي كما ياتي

1-شركة ٧٧ للمقاولات

2- شركة قرية الفرات للمقاولات

3- شركة جمال العالم للمقاولات

4-الشركة العالمية الدولية العراقية مع بيت البنيه

5-شركة سهل أزمر للمقاولات

هذا محمد ابن الفريق الركن أنور حمه امين لو خريج إعدادية وضابط حقيقي كان شسوه

علما ان هذه الشركات تستحوذ على جميع عقود قيادة ألقوة الجوية…. (( يامگموع ياابن المگموع )) ….!

قناة العراق الان تضع هذا الملف الخطير امام انظار السيد رئيس الوزراء لكي ينظف البلد من هذه القاذورات التي ابتلى بها العراق الجريح وشعبه المظلوم ونضعها كذلك امام انظار السيد المفتش العام لوزارة الدفاع الاستاذ القاضي رائد جوحي وامام المفتش العسكري لوزارة الدفاع وامام مديرية الاستخبارات العسكرية ليتاكدوا من صحة معلوماتنا علما ان المعلومة هذه وصلت على طاولة السيد المفتش العام لوزارة الدفاع …!

قريبا ملفات خطيرة وساخنة عن قائد ألقوه الجويه يشيب لها الطفل….من ملفات خطره

قناة العراق الان لاتكتب ولاتنشر الا الحقيقة ومايهمها الشعب وحده لاغيره…!

اترك تعليق 0 تعليقات