مؤسسة العقيق للاعمال الخيرية تسرق جهود كوادر الشركة العامة للمعارض التجارية

كشفت مصادر ان مؤسسة العقيق للاعمال الخيرية تغافلت عن الدور الكبير والجهود التي بذلتها كوادر الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في تهيئة قاعات معرض بغداد الدولي لاقامة مستشفى للحجر الصحي للمصابين بفايروس كورونا.
جاء ذلك في اعلان نشرته مؤسسة العقيق للاعمال الخيرية بخصوص تحويل معرض بغداد الدولي الى مستشفى ميداني .. الاعلان أشاد بجهود كوادر المؤسسة في تهيئة المستشفى وعدد الاسرة التي ستوضع داخل المستشفى وتنسيقهم مع وزارة الصحة والبيئة متناسين ومتغافلين عن الدور الكبير والجهود الجبارة التي التي بذلتها وزارة التجارة خاصة ملاكات الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في القسمين الفني والاداري من خلال تواجدهم ايام الحظر والعطل الرسمية والبقاء لساعات متأخرة من الليل وتفريغ وتهيئة القاعات من الاجنحة والديكورات الخاصة بدورة معرض بغداد الدولي ال ٤٦ ودورة معرض الكتاب وصيانة الابواب وكافة الأمور الفنية واللوجستية ، وكذلك عمل سياج حديدي فاصل بين المستشفى وباقي بنايات الشركة بالاضافة الى تهيئة قاعة جديدة لاستخدامها ضمن المستشفى .

ان العراق اليوم يمر في ازمة صحية كبيرة وخطيرة ولابد من تظافر جميع الجهود للانتصار على هذا الفيروس الوبائي ولاينبغي لاي جهة ان تلغي جهود جهة اخرى استأثارا لها ونحن في ظل هذه الازمة الخانقة نسأل الله ان يحفظ لنا بلادنا العراق من شر البلاء والوباء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *