جمال الكربولي يتفق مع حاكم الزاملي لمهاجمة خالد العبيدي عبر شاشة قناة دجلة الفضائية مقابل مائة الف دولار ………….!!

نشر في : 2017.01.12 - 8:38 مساءً | أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 8:38 مساءً
شــارك
جمال الكربولي يتفق مع حاكم الزاملي لمهاجمة خالد العبيدي عبر شاشة قناة دجلة الفضائية مقابل مائة الف دولار ………….!!

جمال الكربولي يتفق مع حاكم الزاملي لمهاجمة خالد العبيدي عبر شاشة قناة دجلة الفضائية

مقابل مائة الف دولار ………….!!

محمد الكربولي يسلم الزاملي عشرون الف دولار فقط بعد انتهاء اللقاء ورئيس لجنة الامن حاكم يهدد الكرابلة بمنع قناة دجلة من مزالة عملها في بغداد اذا لم يتم تسديد المبلغ المتفق عليه بالكامل ……!!

وسطاء بين الزاملي والكربولي لايصال المبلغ الى ثلاثة دفاتر فقط ……..!!

قناة العراق الان // خاص

كشفت مصادر اعلامية في عمان العاصمة الاردنية عمان مقربة من العاملين في قناة دجلة الفضائية /مكتب بغداد ان شجارا عنيفا جرى بين حاكم الزاملي رئيس لجنة الامن والدفاع وبين محمد الكربولي شقيق رئيس كتلة الحل البرلمانية شقيق جمال الكربولي صاحب قناة فضائية دجلة بعد ان تم الاتفاق بين الزاملي وجمال على ان يظهر رئيس لجنة الامن والدفاع حاكم الزاملي عبر شاشة قناة دجلة الفضائية لهاجمة خالد العبيدي وزير الدفاع السابق ويتهمه بملفات فساد وتسقيطه سياسيا وشعبياً …!

واكدت المصادر ان حاكم ذعن لجمال الكربولي وسال لعابه للمائة الف دولار امريكي التي وعده بها جمال الكربولي وضرب عرض الحائط نهج الخط الصدري الداعم للعبيدي حتى هذه اللحظة وهو نفس موقف حاكم حتى ساعة اقالة العبيدي لكنها عشرة دفاتر من الورق الامريكي الاخضر …!

بالفعل ظهر حاكم الزاملي عبر شاشة قناة دجلة الفضائية وراح يهاجم خالد العبيدي وقال مانصه ( نعم بعد خروج الوزير من الوزارة وصلتنا معلومات عن فساد العبيدي بعقود وامور اخرى ) وهو يعلم (( اي الزاملي )) انه رئيس لجنة امن ودفاع كان يرافق العبيدي دائما وكل العقود مررت من تحت يده وبموافقة لجنته و24 ساعة داخل وزارة الدفاع جالس بينهم وانه يعتبر بتصريحه هذا شريك بالفساد مع العبيدي ان كان موجود…!

واضافت المصادر ان الزاملي وبعد انتهاء اللقاء طالب الكرابلة بتسديد العشرة دفاتر من الورق الامريكي الاخضر الا ان محمد الكربولي شقيق جمال الكربولي سلمه فقط عشرون الف دولار مما اثار حفيظة الزاملي وهدد الكرابلة بمنع قناة دجلة من مزاولة عملها في بغداد وسيغلق مكتبها في بغداد …!

المصادر اشارت الى ان جمال الكربولي اتصل بعدد من المقربين منه ومن الزاملي لتهدئة الامر ووعده باعطائه عشرة الاف اخرى ليكون المبلغ ثلاثون الف دولار …!

الزاملي اكد لهؤلاء انهم وعدوه بمائة الف دولار وان التيار الصدري لن يسكت على هذا الامر وسيدخل في مشكلة معهم كون التيار الصدري داعم لوزير الدفاع المقال خالد العبيدي وهو غرد خارج سرب التيار …!

 اتصل بالزاملي طلب منه الرضا بالثلاثون الف دولار قائلا له ( سيدنه هي جلمتين حجيتهن ياخوية طاكات ابعصه الثلث دفاتر )…..!

الزاملي اصر على المائة الف دولار لانه يدرك ان مشكلة كبيرة ستحدث له داخل التيار الصدري خاصة وان السيد مقتدى الصدر واتباع التيار الصدري داعمون لخالد العبيدي ضد الفاسدين وخصوصا الكرابلة ( افسد كتله داخل البرلمان العراقي ) ويعتبرون من لصوص العراق وحيتان الفساد التي ابتلعت ونهبت اموال العراقيين ….!

نحن واياكم …ننتظر ماذا سيكون رد فعل التيار الصدري بعد ان هاجم احد قياداته حاكم الزاملي وزير الدفاع المدعوم من التيار الصدري خالد العبيدي وهل سيدفع جمال الكربولي باقي المبلغ المتفق عليه مع السيد الزاملي ….؟!

وماهو ردة فعل لجنة الفساد العليا المشكلة في التيار الصدري لمحاربة الفاسدين بعد ان هاجم حاكم الزاملي وزير الدفاع ووقف بخندق جمال الكربولي كبير الفاسدين واللصوص…

وهل ستكون نهاية حاكم الزاملي السياسية على ايادي الكرابلة ومبلغهم التافه الذي اغروا به الزاملي…..للاسف الشديد وانتقل من معسكر التيار الصدري معسكر الحق واصبح في خندق الباطل حندق الفاسدين واللصوص !

اترك تعليق 0 تعليقات