الى الشعب العراقي المظلوم ….قصة السمكري صفاء الخرسان الذي اصبح اثرى اثرياء العراق وسيكون وزيرا للداخلية في الايام المقبلة حسب مايدعيه….!

نشر في : 2017.01.10 - 11:36 مساءً | أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 11:36 مساءً
شــارك
الى الشعب العراقي المظلوم ….قصة السمكري صفاء الخرسان الذي اصبح اثرى اثرياء العراق وسيكون وزيرا للداخلية في الايام المقبلة حسب مايدعيه….!

هكذا تدار وزارات العراق الجريح….وهؤلاء من يتحكم في تعيين الوزراء والاستحواذ على العقود والمشاريع العملاقة…!

فاضل الخرساني وصفاء الخرسان ومازن وجيه ……حيتان تقوم بتعيين الوزراء وبلع عقود تلك الوزارات ….فاضل الخرساني تزوج ابنة معصوم عندما كانت وزيرة للاتصالات فاستحوذ على كبريات المشاريع ….!

احد عقود ( العريس فاضل الخرسان ) لايزال يدر عليه شهريا مايقارب العشرة ملايين دولار امريكي …!

فاضل الخرسان اشترى وزارة الداخلية بخمسون مليون دولار ونصب حسن الغبان شقيق الوزير مشرفا على جميع عقود الوزارة ……واليوم شقيقه صفاء الخرسان يؤكد انه عرض مائة مليون دولار لتنصيبه وزيرا على الداخلية وان الصفقة تمت بنجاح ….!

موقعنا يكشف املاك وعقارات شقيق وزير الداخلية الغبان بالصور والارقام في لندن مدينة الضباب …..وعقارات واملاك صفاء الخرسان !

قناة العراق الان // خاص

مرة اخرى نعود الى ملف فاضل الخرسان الذي كان سمكري ( مواد صحية ) حسب مايؤكده شقيقه صفاء الخرسان الذي كان يعمل معه ايضا قبل ان تنفتح لهم ابواب مغارة علي بابا العودة هذه المرة معهم حوت آخر استحوذ على عقود عملاقة درت عليه ملايين الدولارات اسمه مازن وجيه …

فاضل الخرسان وصفاء الخرسان ومازن وجيه يبيعون ويشترون بوزارات الدولة العراقية الجريحة ففاضل الخرسان الرجل الثري المقيم في مدينة الضباب هو من اشترى وزارة الداخلية لبيت الغبان ونصب شقيق الوزير حسن شوربة مسؤولا على جميع عقود الوزارة وبالفعل حصل الخرسان على غالبية عقود الوزارة باسماء شركات عدة كانت حصة بيت الغبان ملايين الدولارات وبعض العمولات كانت شقق في لندن قام بتحويلها لهم شقيق فاضل الخرسان المدعو صفاء الخرسان اذ كانت تلك العقارات والشقق السكنية مملوكة لصفاء الخرسان ومن ثم قامو بتحويل بعضها لصالح الغبان

معلوماتنا تؤكد ان فاضل الخرسان كان متزوج من بنت فؤاد معصوم عندما كانت وزيرة الاتصلات وتم اختلاس اكثر من 400 مليون دولار في ذلك الوقت وفي نفس الوقت تم توقيع عقد لفاضل الخرسان بينه وبين الوزارة لايزال مستمرا حتى ساعة نشر هذا التقرير يدر على فاضل الخرسان شهريا اكثر من عشرة ملايين دولار امريكي تدفعها الدولة العراقية وهي الممنونة….!

وبعد ذلك قام فاضل الخرسان بشراء وزارة الداخلية كما اسلفنا وجلب عليها محمد الغبان شقيق موظف صغير يعمل عنده في احد مكاتبه اسمه حسن يلقب حسن شوربة …!

الآن صفاء الخرسان يؤكد لمن حوله انه استطاع ابرام صفقة لارساء وزارة الداخلية عليه بمبلغ مائة مليون دولار لييكون هو وزيرا على حقيبة الداخلية ماعدا تحمله ارضاء باقي قيادات التحالف الوطني من اجل تمشية اسمه وتمريره حتى لو كان وزيرا بالوكالة …!

تؤكد معلوماتنا ان عمولات دفعت سابقا اذ تم عمل عقد للتسليح بين الوزارة ( الداخلية وشركة فاضل الخرسان ) وتبين انه عقدا فاسدا غير صالح للاستخدام للاسلحة التي تم توريدها للعراق لحساب وزارة الداخلية وتم نشر تفاصيل العقد في عدة مواقع الكترونيه من ضمنها المواقع التابعه لمازن وجيه كونه كان على خلاف مع الخرسان وهناك تضارب مصالح …ونحن نعرف ان مازن وجيه والكروب الذي عنده والمواقع التابعة له كانت تمدح للمالكي كون مازن وجيه استحوذ على اكبر مشروع في العراق بفضل علاقاته مع المالكي ومع باقي قيادات التحالف الوطني.. ….

فاضل الخرسان وصفاء الخرسان عندما كانو في لندن يعملون ( سمكريه مواد صحيه ) …اليوم يملكون سكوب سكاي عقود اسلحه واخر العقود تم ايقافها من قبل وكيل وزارة الداخلية عقيل الخزعلي الخاص بتجهيز سيارات اسعاف وطائرات للشرطة هليكوبتر عائدة لفاضل الخرسان المنشورة صوره في هذا المنشور والذي اصبح امبراطور من حيث الثروة المالية التي جمعها جراء تلك العقود والاستثمارات الكبيرة بعد ان كان مجرد سمكري حسب اعترافه اما الان فقد تحول الى مليونير يمللك اكثر من 7000 استثمار في بريطانيا وحدها واما محمد وشقيقه حسن الغبان فقد كانا يعملان موظفين بسيطين عند شركة صاحبها احمد الموسوي كان حسن وشقيقه الغبان يستقبلان الضيوف من والى المطار…

اليوم هولاء من اصحاب العقارات والاملاك ومن اثرياء بريطانيا وسنكشف حصريا في قناة العراق الان بعض من الاملاك التي حصول عليها من اموال وثروات الشعب العراقي

قناة العراق تكشف عقود الإسعاف والعقود التي استحوذ عليها شقيق فاضل الخرسان اسمه صفاء الخرسان اذ ان هناك مشاكل شخصيه بينه وبين شقيقه فاضل حاليا حول شركة ( اوف شور )…. يعني معفية من الضرائب لانها مسجلة خارج بريطانيا في جزيرة تابعة لبريطانيا اسما بريتش فيرجن آيلند مسجلة هناك والشركة باسم زوجة حسن الغبان واحدى ‏الصور كريڤن هيل هو الهوتيل الأول والذي يتواجد فيه ياسر ابن حسن الغبان وزير الداخلية المقال يتواجد ياسر يوميا ‏فيه 16 شقة وهي شقق فندقية أربع نجوم في وسط لندن اشتراها حسن الغبان صفاء الخرسان ومسجلة باسم شركة (كريڤن هيل پروپرتي ) ومسجلة في جزيرة معفية من الضرائب اسمها ( اوف شور ) باسم زوجة حسن الغبان… هو اشتراها باسم شركة…..(British Virgin Islands)….. في الطابق الأرضي مكتب مدير البناية ياسر حسن الغبان …..!

ولنا عودة اخرى مع هذا الملف الكبير والخطير….!

اترك تعليق 0 تعليقات