الهلال يبدأ خطواته في الحصول على خدمات صلاح

ads
الرياض -العرب اليوم

بدأ نادي الهلال السعودي خطواته من أجل تحطيم حلم نادي اتحاد جدة، والحصول على خدمات محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

ad

وتقدم نادي الاتحاد بأكثر من عرض إلى فريق ليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح، لكن النادي رفض كافة العروض، بالإضافة إلى إعلان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق تمسكه باللاعب ورغبته في الاستمرار للعب داخل جدران ملعب الأنفيلد.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «الشبابية» السعودية، يقوم نادي الهلال بعمل مخطط طارئ قد يحطم أحلام جماهير الاتحاد بشأن الحصول على خدمات صلاح.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الهلال يقترب من تعيين مايكل إدواردز الرئيس التنفيذي الحالي في ليفربول من تولي ذات المنصب بالنادي السعودي، حيث يلقب إدواردز بـ«عبقري ليفربول».

وأكملت الصحيفة السعودية أن إدواردز كان سببا رئيسيا في بناء الجيل الحالي للريدز، ونجح في التعاقد مع عدة نجوم أبرزهم محمد صلاح، ونجح بالفريق في العودة إلى منصات التتويج من جديد، ولهذا فأن في حال تولي إدواردز منصب الرئاسة التنفيذية بنادي الهلال، سيكون من الوارد انتقال صلاح للهلال بدلا من الاتحاد.

يذكر أن، صندوق الاستثمارات السعودي، شدد على تعيين رؤساء تنفيذين أجانب للأندية الأربعة، الهلال، النصر، الاتحاد، أهلي جدة، بعد الاستحواذ عليهم بنسبة 70 %، وتترقب جماهير الزعيم الكشف عن هوية الرئيس التنفيذي الجدي

adsads

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجم الهلال السعودي البديل الأقرب حال فشل انتقال محمد صلاح للاتحاد

 

الخليج السعودي يتعاقد مع مدافع الهلال

 

إخلاء مسؤولية الموقع يعمل بشكل الي ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :"العرب اليوم "

ads

...