علي محمد غلام استولى على مصرف الشرق الاوسط من خلال ميليشيات وعصابات ارغمت على هروب مؤسس المصرف الاول ….!

من يستطيع تنفيذ مذكرات القبض الصدارة بحق الحمال علي غلام ….!

هناك مذكرات القاء قبض صادرة بحق اصحاب الاسهم في مصرف الشرق الاوسط وهم عائلة علي محمد غلام، وهم كل من شقيقه رائد محمد غلام ووالده محمد غلام حسين، لكن السلطات عاجزة عن تنفيذ المذكرات وتقديم المطلوبين الى القضاء. كما يضم مجلس المصرف بين الاعضاء فيه زوجته وشقيقته ليشكل بهم علي غلام مجلس ادارة صوري قاموا من خلاله بالاستحواذ على اسهم هذا المصرف عن طريق تحقيق الارباح في مزاد العملة الاجنبية واستعملوا شركة الندى للتحويل المالي الذي يملكونها للقيام بعمليات مشابهة لما تم ذكره اعلاه وهناك ايضا ادلة على ان مصرف اربيل في سنة 2012،2013،2014 قام بعمليات مشابهة مع مصارف وشركات تحويل مالي عراقية وشركات صرافة في الاردن والامارت العربية المتحدة وتركيا تقدر بتسعة مليارات دولار ويقوم المدعو فيد الوائلي صاحب بنك اربيل بتهريب العملة الصعبة نقدا (كاش) عبر نقلها من بغداد الى اربيل ومن ثم الى خارج العراق عن طريق البر الى تركيا.

وكما تشير المعلومات المسربة من وثائق الراحل احمد الجلبي الى ان علي محمد غلام امتلك مطبعة لتزوير الصكوك في منطقة عرصات الهندية في بغداد واستخدم بالاضافة الى الاسماء الوهمية والشركات المزيفة شركة افاق المستقبل لصاحبها المدعو كريم الراوي في دبي لتنفيذ الحوالات المالية الضخمة ونعتقد انها مرتبطة بسياسيين فاسدين استخدموا تلك التحويلات كغطاء لتهريب الاموال العراقية المسروقة الى الخارج ونعتقد ان هذه الادلة هي غيض من فيض حيث ان هناك عشرات ملفات الفساد التي تخص المصارف والعقود الفاسدة مثل عقود شراء الطائرات وجولات التراخيص الخاصة بالنفط العراقي والتي سيتم كشفها لاحقا.

من جهة اخرى كشفت وثائق الراحل احمد الجلبي اسماء كثيرة وكبيرة متهمة بالفساد والتي سيتم كشفها بالتفاصيل وماذا فعلت ومشاريعهم الفاسدة او الوهمية التي ابرموها مع الدولة.

صحيح ان الجلبي قد مات لكن ملفاته لم تتلف او تحرق لذلك سوف تخرج للعلن ونحن على عهده باقون في نشر وضرب جميع الفاسدين الذين دمروا العراق ونهبوا ثرواته ولن نتركهم حتى تلاقي الروح باريها.

يذكر ان علي محمد غلام استولى على مصرف الشرق الاوسط من مؤسسة الاصلي من خلال عصابات وقطاعي طرق قطعت الشوارع والقت القبض من خلال عملية خطف قاموا بها ضد المؤسس الاول للمصرف ورئيس مجلس ادارته وتم تهديده وهرب الى خارج العراق ليصبح في مابعد علي حمد غلام الكل بالكل وهو صاحب المصرف واعضاء عائلته هم اعضاء مجلس الادارة …!
الان نقول…مذكرات القبض الموجودة ضد علي محمد غلام من سيقوم بتنفيذها ومتى يتم القاء القبض عليه وهو يدر ملايين الدولارات على الفاسدين من كبار ساسة العراق الجديد…!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *