كاتانيتش قبيل لقاء البحرين: جاهزون للمباراة وسنحاول الضغط وتحقيق الفوز

اعلن مدرب منتخب العراق لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش يوم الاربعاء عن المنتخب جاهز لمواجهة نظيره البحريني ضمن دور نصف النهائي لبطولة خليجي ٢٤ .

وقال كاتانيتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم ان “كل شيء يجري مثل كل مباراة، وجاهزون لمباراة البحرين وانا فخور باللاعبين بكل ما قدموه في البطولة وسنعمل على تقديم الافضل في مباراة البحرين والاستمتاع بما سنقدمه”.

واردف بالقول “انا راض تماماً على اللاعبين ولدينا لاعبون جيدون، معظم المنتخبات  لديها غيابات بسبب اللاعبين المحترفين، ونحن لدنيا غيابات ولكن انا اثق بجميع اللاعبين الشباب” .

وزاد كاتانيتش بالقول: اللاعبون حين يقدمون اداءً جيداً فستكون الأمور على خير، ولكن اللاعبين لا يستمرون في تقديم كل ما لديهم في جميع المباريات”.

وحول نظرته عن اللقاء المرتقب قال مدرب المنتخب العراقي ان “كل مباراة تختلف عن الاخرى، البحرين لعبوا معنا بصفوف مختلفة، ولا يمكن ان نفهم بماذا سيقومون به”، مضيفا “نحن موجودون هنا لكي نفوز وخلال 90 دقيقة من المباراة يجب ان نعمل كفريق ونساعد بعضنا وبهذا يمكننا ان نفوز”.

ومضى بالقول “لدينا لاعبون لديهم خبرة هذه المباريات، سنحاول الضغط وتحقيق الفوز مثل ما فعلنا في المرات السابقة”، لافتا الى انه  “بالنسبة لركلات الترجيح، هذا الشيء سيتم تحديده في المباراة”.

واكد انه “وجود الجمهور  العراقي هو عامل ايجابي، هذا يحفز ويشجع اللاعبين”.

واختتم كاتانيتش مؤتمره بالقول انه “في كربلاء فازوا علينا بهدف نظيف من كرة واحدة، وحيازة الكرة كانت لنا، وبعدها تعادلنا في مباراتين أمامهم “، مشددا انه “يجب علينا ألّا نتطلع للوراء، لدينا مباراة يوم غد وسنرى ما يحدث بها” .

يأتي هذا في وقت اعلن فيه رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود بأنه “سيؤمن ١٠٠٠ تذكرة مجانا للجمهور العراقي في مباراته امام البحرين غدا بإطار دور نصف النهائي لبطولة خليجي ٢٤”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *