الوفد العراقي المشارك في اعمال الجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي، يلتقي بالامين العام للمنظمة.

نشر في : 2019.09.29 - 3:12 مساءً | أخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 3:12 مساءً
شــارك
الوفد العراقي المشارك في اعمال الجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي، يلتقي بالامين العام للمنظمة.

على هامش اجتماعات الدورة الأربعين للجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي “الايكاو” التقى مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي السيد علي خليل ابراهيم والوفد المرافق، اليوم الأحد، بالامين العام لمنظمة الطيران المدني الدولي الدكتورة (Fang Liu ) في مقر المنظمة في مدينة مونتريال بكندا ؛ وجرى بحث التطورات الأخيرة التي شهدها الطيران المدني والمطارات العراقية، واوضح المدير العام رغبة العراق في تطوير هذا القطاع كونه رافدا مهما للاقتصاد الوطني.

واشادت ليو بالحضور الفعّال للوفد العراقي في اجتماعات الجمعية العمومية، وخطواتها لتطوير هذا القطاع، مبينة ان المنظمة حريصة على تقديم الدعم الكامل لجميع سلطات الطيران عبر خطة عدم ترك اي بلد خلف الركب (NCLB)، لافتة أن العراق يحتل مكانة مرموقة بالنظر لدوره المعنوي والجغرافي.

واثنى مدير عام السلطة على التعاون الكبير الذي يبديه مكتب المنظمة للشرق الأوسط في دعم سلطة الطيران المدني العراقي واهتمامه في اقامة عدة ورش عمل في السلامة والأمن.

وفي نهاية اللقاء وجه سيادته الدعوة للأمين العام للمنظمة لزيارة العراق والاطلاع مباشرة على واقع عمل السلطة وما يسهم في تعزيز الدعم لها.

لمزيد من المعلومات التواصل مع العلاقات العامة والإعلام في سلطة الطيران المدني العراقي 

اترك تعليق 0 تعليقات